أحدث موديلات خواتم signet عصرية لإطلالات هذا الموسم

تاريخ خواتم الختم أو Signet طويل وعريق، حيث أنه اشتهر بكونه خاتم الرجال أولاً قبل أن بصبح للنساء، وبأنه يحمل رموز الحظ والمكانة العالية، ويتم اعتماده من قبل كبار الشخصيات كختم أو توقيع للمعاملات الرسمية. وبعد كل تلك السنوات، لا يزال خاتم Signet معنا اليوم ويرافقنا بأسلوب عصري للغاية في أحدث صيحات المجوهرات الراقية. إليك أبرز موديلات جمعناها لك اليوم من خواتم الذهب هذه لتعتمديها مع خواتم أخرى بأسلوب التكديس.

موديلات خواتم signet عصرية لإطلالات الموسم

جيما وين Jemma Wynne

خاتم ذهب أصفر أنثوي Prive Diamond Shield Signet Ring من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزين بحجر الألماس الأبيض الكبير في الوسط.

 خاتم من جيما وين Jemma Wynne

زاريغ Zarig

 خاتم ذهب وردي ناعم Custom Elevate Signet Ring من علامة زاريغ Zarig، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة على الأطراف مع الحروف المحفورة في الوسط.

 خاتم من زاريغ Zarig

كوليت Colette

خاتم ذهب أبيض عريض Pave Signet Ring White Gold من علامة كوليت Colette، مرصع بأحجار الألماس الأبيض والألماس الأسود الصغيرة في الوسط.

خاتم من كوليت Colette

آن سيستيرون Anne Sisteron

خاتم ذهب أصفر أنثوي Diamond Initial Signet Ring من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط على شكل حرف محفور.

Image icon خاتم من آن سيستيرون Anne Sisteron

وولترز فيث Walters Faith

 خاتم ذهب وردي راقي Quentin Rose Gold Diamond Signet Ring من علامة وولترز فيث Walters Faith، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

خاتم من وولترز فيث Walters Faith

أنوشكا Annoushka

 خاتم ذهب أصفر رفيع Gold Diamond Initial Ring من علامة أنوشكا Annoushka، مزين بأحجار الألماس الأبيض في الوسط على شكل أي حرف تريديه.

 خاتم من أنوشكا Annoushka