موديلات أقراط ذهب عصرية مزينة بحجر الأوبال

من بين جميع الأحجار الكريمة المختلفة، تبقى أحجار الأوبال بالتحديد بكل ألوانها ودرجاتها الأنسب لإطلالاتك العصرية والمرحة في جميع الأوقات والمواسم. وفي الأسابيع الأخيرة من موسم صيف 2021، لا بد من أن تكملي إطلالاتك بهذه المجموعة التالية من موديلات أقراط الذهب العصرية البارزة والمزينة بأحجار الأوبال من الماركات المفضلة لديك.

أقراط ذهب عصرية مزينة بحجر الأوبال

إيرين نيوويرث Irene Neuwirth

أقراط من إيرين نيوويرث Irene Neuwirth

أقراط ذهب أصفر أنثوية طويلة One of a Kind Triple Drop Earrings من علامة إيرين نيوويرث Irene Neuwirth، مزينة بأحجار الأوبال الملونة ولمسة من الألماس الأبيض.

إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

أقراط من إميلي ب ويلر Emily P Wheeler

أقراط ذهب وردي فريدة من نوعها Divide Earrings من علامة إميلي ب ويلر Emily P Wheeler، مزينة بأحجار الأوبال البارزة مع الألماس الأبيض والتورمالين الوردي.

أنوشكا Annoushka

أقراط من أنوشكا Annoushka

أقراط ذهب أبيض أنثوية راقية Unique Opal Doublet Earrings من علامة أنوشكا Annoushka، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع الأوبال بقصة الإجاصة في الوسط.

إيدن بريسلي Eden Presley

 أقراط من إيدن بريسلي Eden Presley

أقراط ذهب أصفر طويلة أنثوية Boulder Opal Earrings من علامة إيدن بريسلي Eden Presley، مزينة بأحجار الزمرد البارزة مع أحجار الأوبال المميزة والألماس الأبيض.

فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

أقراط ذهب وردي أنثوية عصرية Astro Earrings من علامة فيرناندو خورخيه Fernando Jorge، مزينة بأحجار الأوبال الوردي الدائرية مع المورغانيت والألماس الأبيض.

جيما وين Jemma Wynne

أقراط من جيما وين Jemma Wynne

أقراط ذهب أصفر عصرية مرحة One of a Kind Opal Ear Climbers من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزينة بأحجار الأوبال البارزة مع لمسة من الألماس الأبيض.