أجمل أفكار هدايا المجوهرات للشابات 2021

يعد سن الشباب هو أفضل وقت لتبدأ الفتيات في تعلم اقتناء المجوهرات وذلك عبر اهدائهن المجوهرات الناعمة والعصرية التي تلائم اطلالاتهن الحيوية المشرقة في النهار او المساء.

وفي مختارتنا لليوم تجدين أفكار هدايا مجوهرات للشابات تتمتع بأرقى التصميمات العصرية الناعمة وتعبر عن روح الحياة اليومية للفتيات لتبدأن رحلتهن نحو اقتناء المجوهرات والتعرف على هذا العالم السحري..

أفكار هدايا مجوهرات للشابات بتصميمات ناعمة

أقراط من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

أقراط من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

في مجموعة Lucky Spring قدمت علامة فان كليف أند أربلز هذه الأقراط المشرقة بروح الربيع في شكل الزهور الناعمة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ.

خاتم من تيفاني اند كو  Tiffany & Co.

 خاتم من تيفاني Tiffany

قدمت علامة تيفاني خاتم T1 الجذاب بتصميم عصري مستلهم من حرف T الذي يرمز للعلامة برشاقة ساحرة من الذهب الوردي والماس.

سلسلة من فابريجيه  Fabergé

سلسلة من فابريجيه Fabergé

نعومة تليق بأجمل الهدايا في سلسلة بيضة فابريجيه بنسخة ناعمة ومرحة بشكل بيضة تحتوي قلب من الذهب الأصفر والماس  والاناميل وحجر الياقوت الأزرق.

خاتم من ديور  Dior

 خاتم من ديور Dior

من علامة ديور يمكنك اختيار خاتم MimiRose الناعم بتصميم السلسلة والذي يلائم الارتداء منفرداً أو بأسلوب التكديس في تألق الذهب الأصفر والزمرد.

سلسلة من بياجيه  Piaget

سلسلة من بياجيه Piaget

من مجموعة Sunlight نختار سلسلة رقيقة بتصميم ناعم وأنثوي تقدمها علامة بياجيه بسحر الذهب الوردي وأحجار الماس والياقوت الوردي.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

ابتكرت علامة شوبارد خاتم Happy Hearts Wings بتصميم شاعري من القلوب التي تشكل معاً أجنحة الفراشة بعذوبة الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

أقراط من سيدني ايفان  Sydney Evan

أقراط من سيدني ايفان Sydney Evan

تصميم مرح ومفعم بالحيوية لأقراط من علامة سيدني ايفان بشكل كلمة Love يعبر عن روح شبابية مشرقة بأناقة الذهب الوردي والماس.