أفكار تنسيقات سلاسل تشوكر مع فساتين صيفية بدرجات الأزرق

من أجمل صيحات المجوهرات العصرية التي تعود في كل موسم ربيع وصيف ونراها باستمرار في أسابيع الموضة وعروض الأزياء العالمية هي سلاسل التشوكر بأشكالها المختلفة. ولعطلات صيف 2021 القادمة عن قريب، استوحي إطلالاتك المميزة والعصرية من هذه الأفكار والتنسيقات بين سلاسل التشوكر البارزة والفساتين الصيفية بدرجات اللون الأزرق بالتحديد.

تنسيقات سلاسل تشوكر مع فساتين صيفية زرقاء

ميسيكا Messika

سلسال تشوكر ذهب أبيض عصري من مجموعة Lucky Move من علامة ميسيكا Messika، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان، مع فستان من Significant Other.

 سلسال من Messika مع فستان من Significant Other

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال تشوكر ذهب وردي ناعم من مجموعة Cascade من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام، مع فستان من Faithfull The Brand.

سلسال من Suzanne Kalan مع فستان من Faithfull The Brand

ديور Dior

سلسال تشوكر ذهب أصفر من مجموعة Rose Des Vents من علامة ديور Dior، مزين بأحجار الألماس وعرق اللؤلؤ واللازورد والملاكيت والفيروز والأونيكس والكارنيليان والأوبال، مع فستان من Nanushka.

سلسال من Dior مع فستان من Nanushka

ديفيد موريس David Morris

سلسال تشوكر ذهب أبيض مفتوح Miss Daisy 3 Flower Open Necklace من علامة ديفيد موريس David Morris، مزين بأحجار الألماس الأبيض بأشكال الزهور، مع فستان من Sleeper.

سلسال من David Morris مع فستان من Sleeper

كارتييه Cartier

سلسال تشوكر ذهب وردي فخم من مجموعة Juste Un Clou من علامة كارتييه Cartier، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام، مع فستان من Carolina Herrera.

سلسال من Cartier مع فستان من Carolina Herrera

بوشرون Boucheron

سلسال تشوكر ذهب أصفر مفتوح من مجموعة Serpent Boheme من علامة بوشرون Boucheron، مزين بأحجار الألماس الأبيض من الأمام، مع فستان من Brock Collection.

سلسال من Boucheron مع فستان من Brock Collection