أجمل تصاميم أساور التنس المزينة بأحجار الألماس

لطالما اعتبرت أساور التنس الشهيرة من أبرز صيحات المجوهرات الكلاسيكية التي انتشرت بشكل واسع للغاية خلال التسعينات، وهي أساور رفيعة وأنثوية مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة. وكونها من ضمن الصيحات الكلاسيكية التي بإمكانها إكمال إطلالاتك العصرية من خلال تكديسها مع أساور ذهب أخرى، لا بد من أن تعتمدي هذه المجموعة التالية من تصاميم أساور التنس المختلفة.

أجمل أساور التنس بأحجار الألماس لهذا الموسم

غرازيلا Graziela

سوار تنس ذهب أصفر عصري White Diamond Bolo Bracelet من علامة غرازيلا Graziela، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام.

 سوار من غرازيلا Graziela

جيما وين Jemma Wynne

سوار تنس ذهب أبيض فخم Prive Luxe Diamond Baguette Tennis Bracelet من علامة جيما وين Jemma Wynne، مزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة بقصة الباجيت.

سوار من جيما وين Jemma Wynne

شاي Shay

سوار تنس ذهب وردي أنثوي وراقي Diamond Tennis Bracelet من علامة شاي Shay، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

سوار من شاي Shay

كاتكيم Katkim

سوار تنس ذهب أصفر مميز وأنثوي Diamond Eternity Bracelet من علامة كاتكيم Katkim، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

سوار من كاتكيم Katkim

لارك اند بيري Lark & Berry

سوار تنس ذهب أبيض كلاسيكي Modernist Diamond Tennis Bracelet من علامة لارك اند بيري Lark & Berry، مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سوار من لارك اند بيري Lark & Berry

كربون اند هايد Carbon & Hyde

سوار تنس ذهب وردي ناعم Amalfi Bracelet من علامة كربون اند هايد Carbon & Hyde، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة.

سوار من كربون اند هايد Carbon & Hyde

آن سيستيرون Anne Sisteron

سوار تنس ذهب أصفر أنثوي Diamond Carly Bracelet من علامة آن سيستيرون Anne Sisteron، مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

سوار من آن سيستيرون Anne Sisteron

أنيتا كو Anita Ko

سوار تنس ذهب أبيض فخم Bezeled Heart Diamond Tennis Bracelet من علامة أنيتا كو Anita Ko، مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصة القلوب.

سوار من أنيتا كو Anita Ko