موديلات سلاسل أنثوية مزينة بأحجار الياقوت الأزرق

السلاسل المزينة بحجر الياقوت الأزرق من أروع قطع المجوهرات التي تجمع لمسة الفخامة مع الأنوثة، والتي تعتبر الأنسب لك إذا كنت تبحثين عن قطعة مجوهرات فخمة جديدة لتضيفيها إلى مجموعتك. اليوم، اخترنا لك تشكيلة خلابة من أحدث موديلات القلادات المزينة بحجر الياقوت الأزرق من ماركات المجوهرات المختلفة لتعتمديها بأجمل الطرق في إطلالات شتاء 2021.

سلاسل أنثوية فخمة بالياقوت الأزرق

غرارد Garrard

 سلسال من غرارد

سلسال ذهب أبيض أنثوي على شكل قلب من مجموعة Aloria من علامة غرارد Garrard، مزين بأحجار الياقوت الأزرق البارزة مع أحجار الألماس الأبيض في الوسط.

فابرجيه Fabergé 

سلسال من فابرجيه Fabergé

سلسال ذهب أبيض فخم وكلاسيكي من مجموعة Fabergé Imperial من علامة فابرجيه Fabergé ، مزين بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الأزرق البارزة في الوسط.

بولغري Bvlgari

 سلسال من بولغري Bvlgari

سلسال ذهب أبيض راقي وفخم من مجموعة Diva’s Dream من علامة بولغري Bvlgari، مرصع بأحجار الياقوت الأزرق الرائعة مع أحجار الألماس الأبيض.

سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال من سوزان كالان Suzanne Kalan

سلسال ذهب أبيض عصري للغاية Dark Blue Sapphire Fireworks Bar Necklace مزين بأحجار الياقوت الأزرق البارزة في الوسط مع الألماس الأبيض من علامة سوزان كالان Suzanne Kalan.

دمياني Damiani

سلسال من دمياني Damiani

سلسال ذهب أبيض أنثوي على شكل زهرة من مجموعة Margherita من علامة دمياني Damiani، مزين بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض في الوسط.

غرارد Garrard

سلسال من غرارد Garrard

سلسال ذهب أبيض عصري وأنثوي من مجموعة Fanfare Symphony من علامة غرارد Garrard، مزين بأحجار الياقوت الأزرق والألماس الأبيض مع لمسة من اللازورد.