أحدث تصاميم مجوهرات مستوحاة من الطبيعة الساحرة

أقراط من شوبارد Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

خاتم من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

خاتم من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

سيندي تشاو Cindy Chao

سيندي تشاو Cindy Chao

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

الطبيعة هي منجم الاستلهام الذي لا ينضب للفنانين والمصممين، فهي تقدم سحرها المتفرد وكنوزها من الأحجار المكنونة لتتألق في أروع تصميمات المجوهرات بجاذبية وفخامة خالدة.

وفي هذه المجموعة من أحدث موديلات المجوهرات الفاخرة تتجسد الطبيعة الساحرة بتكوينات آسرة مفعمة بجمال مستلهم من ابداعات الخالق ومتألقة ببريق أخاذ يلفت الانظار بالأناقة والتميز..

اكتشفي سحر الطبيعة في تصميمات أحدث المجوهرات الفاخرة:

بروش من سيندي تشاو Cindy Chao

سيندي تشاو Cindy Chao

الفراشة حين تبسط أجنحتها وتبهر الناظرين بألوانها الساحرة كانت ملهمة لعلامة سيندي تشاو لتقديم بروش فاخر من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأحمر والأًصفر.

قلادة من كارتييه  Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه في مجموعة المجوهرات الراقية [Sur] Naturel تصميما  مستوحى من فهد كارتييه الشهير Panthere  في قلادة Hemis وأضفت عليه لمسة مبتكرة بهيجة الألوان. تزهو أحجار الأوبال التي ترصعه بأطياف اللون الأزرق والرمادي المائل الى البنفسجي، وتحاكي مظهر حصي ملمعة. رصعت القلادة أيضا بحجرة كنزايت عيار 71.80 وبلون وردي شديد به لمسة من اللون البنفسجي، وبالماس الأبيض والوردي.قلادة من بياجيه  Piaget

أبدعت علامة بياجيه في مجموعة Wings of Light بتقديم سحر الطبيعة في أجنحة الطيور بتصميم أيقوني لقلادة Majestic Plumage التي تصور ريش العصفور بالألوان الاستوائية الغنية. طعّمت القلادة بالريش ورصعت بالأحجار الكريمة الملونة من الياقوت المختلف الألوان والاسبينل. وتتوسطها حجرة تورمالين بارايبا، من موزمبيق، عيار 7.94 قيراط. وبفضل تقنية ابتكرتها الدار، يمكن التزين بالعقد مع الزخرفة المشكلة من الريش أو بدونها، والتي يمكن ازالتها والتزين بها كقرط منفرد يعانق الأذن، أو تقسيمها الى جزئين لتأخذ شكل قرط أذن مختلف.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد Chopard

أخذت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الفني لدار شوبارد Chopard من الطبيعة موضوعا لمجموعة Red Carpet لعام 2020، فجسدت الحيوانات والزهور في تحف فنية ثمينة. كان بينها أقراط أذن تصور نبات الجنكة الاستوائي المصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي والتيتانيوم والمرصعة بنحو 33.3 قيراط من الزمرد ونحو 16.5 قيراط من الياقوت الأصفر ونحو 14.9 قيراط من التزافوريت.

خاتم من بوشرون  Boucheron

خاتم من بوشرون Boucheron

الطبيعة الخلابة كانت مصدر الهام علامة بوشرون في مجموعة Contemplation فاستلهمت من الغيوم قطعا، فيما صورت الطيور المحلقة في قطع أخرى. وخصت المجموعة ريش الطاووس ببعض انتاجها، كما رسمت ريش طيور أخرى في قطع أخرى كان بينها خاتمCaresse de Plume   المزدوج الذي يحفر الريش الناعم بعرق اللؤلؤ وبالذهب الأبيض المرصع بالماس.

خاتم من دولتشي اند غابانا  Dolce & Gabbana

خاتم من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana

الزهور الخلابة برزت بأسلوب يحاكي الواقع في مجموعة Alta Gioielleria من دولتشي أند غابانا ومنها نختار تصميم خاتم خلاب من الذهب الوردي والأبيض والماس والياقوت الوردي وحجر التورمالين الأخضر.