موديلات خواتم ذهب عصرية عليك اعتمادها في هذا الموسم

دائماً ما تكون خواتم الذهب العصرية الحل الأنسب لإضافة لمسة حديثة وجريئة ومواكبة لأجدد صيحات المجوهرات إلى جميع إطلالاتك. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم تشكيلة واسعة من أروع موديلات خواتم الذهب العصرية المزينة بأحجار الألماس الأبيض من ماركات المجوهرات الحديثة، لتعتمدي من بينها الأنسب لك ولإطلالاتك، سواء كانت لوحدها أو مكدسة مع خواتم أخرى.

تصاميم خواتم الذهب العصرية لهذا الموسم

ميليسا كاي Melissa Kaye

خاتم ذهب أصفر عصري يمتد على إصبعين Aria Grace Ring مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من الأمام من علامة ميليسا كاي Melissa Kaye.

خاتم من ميليسا كاي Melissa Kaye

أنيتا كو Anita Ko

خاتم ذهب وردي مفتوح Diamond Double Curve Ring عصري مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من الأمام من علامة أنيتا كو Anita Ko.

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

ريبوسي Repossi

خاتم ذهب أبيض عصري من مجموعة Serti Inverse مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان من علامة ريبوسي Repossi.

خاتم من ريبوسي Repossi

جيما واين Jemma Wynne

خاتم ذهب أصفر عصري Prive Luxe Double Diamond Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الدائرية بأحجامها المختلفة من علامة جيما واين Jemma Wynne.

 خاتم من جيما واين Jemma Wynne

كاتكيم Katkim

خاتم ذهب أصفر عصري ملتف حول الإصبع Marquise Flare Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض المختلفة من كل مكان من علامة كاتكيم Katkim.

خاتم من كاتكيم Katkim

غريس لي Grace Lee

خاتم ذهب أصفر عصري عريض Demi Globe Plus 9 مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصاتها المختلفة في الوسط من علامة غريس لي Grace Lee.

خاتم من غريس لي Grace Lee

غرازيلا Graziela

خاتم ذهب أصفر عصري يمتد على إصبعين Natura Double Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط من علامة غرازيلا Graziela.

خاتم من غرازيلا Graziela

وولترز فيث Walters Faith

خاتم ذهب وردي عصري بأشكال السلاسل Saxin All Diamond Chain Link Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من علامة وولترز فيث Walters Faith.

خاتم من وولترز فيث Walters Faith

بيا بونغياسكا Bea Bongiasca

خاتم ذهب وردي عريض وعصري للغاية Wine Wrapped Cocktail Ring مزين بالإناميل الأبيض وأحجار الألماس الأبيص الصغيرة من علامة بيا بونغياسكا Bea Bongiasca.

خاتم من بيا بونغياسكا Bea Bongiasca

ميلا مور Milamore

خاتم ذهب أصفر عصري وأنيق The Tail Ring مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من الأمام من علامة ميلا مور Milamore.

خاتم من ميلا مور Milamore