موديلات أساور ذهب عريضة من ماركات المجوهرات العالمية

تصاميم مجوهرات عصرية حيث تبقى موديلات أساور الذهب العريضة من أبرز وأجمل قطع المجوهرات التي تجمع بين اللمسة الكلاسيكية الفخمة واللمسة العصرية الراقية. وبالطبع، تصاميم الأساور هذه من أساسيات صيحات المجوهرات في بداية العام الجديد. ولهذا السبب، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من أبرز موديلات أساور الذهب العريضة بطابعها العصري الحديث من ماركات المجوهرات العالمية التي نحبها جميعنا.

ولأنها قطعة كبيرة وبارزة، يمكنها تحويل إطلالتك بالكامل لوحدها وبدون أي إضافات أخرى، مما يجعل وجودها أساسي حقاً في مجموعة المجوهرات الخاصة بك. لا بد من أن تعتمدي السوار المفضل لديك من المجموعة التالية في إطلالات شتاء 2021.

موديلات أساور الذهب العريضة لإطلالة عصرية في 2021

ريبوسي Repossi

من علامة ريبوسي Repossi، اخترنا لك سوار Blast ذهب وردي عريض عصري وراقي للغاية مزين بأحجار الألماس الأبيض بقصة الإجاصة من الأسفل.

سوار من ريبوسي Repossi

بوشرون  Boucheron

ومن علامة بوشرون Boucheron، اخترنا لك سوارQuatre Radiant Edition  ذهب أبيض عريض ومفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

سوار من بوشرون Boucheron

فان كليف اند آربلز    Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك سوار Palmyre ذهب أصفر عريض مرصع بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان.

سوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ميسيكا Messika

ومن علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك سوار Move Joallerie Cuff ذهب وردي عريض عصري ومميز مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة في الوسط.

 سوار من ميسيكا Messika

أكيليس Akillis

ومن علامة أكيليس Akillis، اخترنا لك سوار Python ذهب أبيض عريض عصري ومفتوح مزين بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة.

سوار من أكيليس Akillis

فابرجيه Fabergé

ومن علامة فابرجيه Fabergé، اخترنا لك سوار Rococo Rose Gold Diamond ذهب وردي عريض أنثوي مرصع بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

سوار من فابرجيه Faberge

غرارد Garrard

 ومن علامة غرارد Garrard، اخترنا لك سوار Albemarle ذهب أبيض عريض ومفتوح بأسلوب عصري مزين بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

سوار من غرارد Garrard