أفخم موديلات عقود الماس بأحجار الياقوت الأحمر

عقد The Crimson Garland بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Crimson Garland بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Grand Phoenix بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Grand Phoenix بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Imperial Necklace بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Imperial Necklace بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Mogok's Fiery Red بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Mogok's Fiery Red بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Red Emperor بالياقوت الأحمر والألماس

عقد The Red Emperor بالياقوت الأحمر والألماس

الباحثون عن أفخم عقود الماس في طريقهم لاكتشاف أروع القلائد المرصعة بأحجار الياقوت الأحمر في العالم، أحجار الياقوت الأحمر تضفي بالتأكيد المزيد من التألق والدفء على أصحابه، كما تتميز أحجار الياقوت الأحمر وتحديدا السلاسل والعقود، بأنها من أفخم عقود الماس، بفضل مظهرها الملفت الذي دائما ما ينجح في إدارة الرؤوس ولفت الأنظار من بين الحشود، لذلك يمكن القول إن المجوهرات المرصعة بأحجار الياقوت الأحمر تبرز عن بقية الأنواع الأخرى من المجوهرات.

أفخم عقود الماس

جراند فينيكس Grand Phoenix

The Grand Phoenix

تتألق قلادة جراند فينيكس أو العنقاء الكبرى بفضل 24 من أحجار الياقوت الأحمر بدرجة لون دم الحمام pigeon blood rubies، القلادة مرصعة بأحجار كريمة بوزن 59.83 قيراط، وتقدر قيمتها بنحو 35 مليون دولار، وتم الكشف عنها للمرة الأولى في عام 2017 في معرض بازل وورلد Baselworld للساعات والمجوهرات، وهي في قمة هرم أفخم عقود الماس.

قلادة الإمبراطور الأحمر Red Emperor

قلادة الإمبراطور الأحمر هي قلادة مبهرة مرصعة بأحجار الياقوت الأحمر والماس البورمي، وتحتوي على 60 حجر ياقوت بدرجة لون دم الحمام، بوزن 104.51 قيراط، وهي من تصميم جيمس دبليو كورنز James W. Currens.

قلادة موغوك الحمراء النارية Mogok's Fiery Red

The Mogok's Fiery Red

تتألق قلادة موغوك الحمراء النارية كواحدة من أفخم عقود الماس، بعدد 32 من أحجار الياقوت الأحمر الطبيعي بدرجة لون دم الحمام، وهي قلادة من صنع ماركة ويزينها أيضا أحجار ماس فئة D-F عديمة اللون والتي تتمتع بنقاء بدرجة VVS1-VSI.

قلادة جارلاند القرمزية Crimson Garland

قلادة جارلاند القرمزية هي قلادة مبهرة أخرى تزينها 35 من أحجار الياقوت الأحمر البورية النادرة وغير المعالجة بالحرارة، وبيعت القلادة في مزاد علني في عام 2015 بسعر 6.4 مليون دولار، لتصبح بذلك أغلى قلادة أوروبية مرصعة بالياقوت الأحمر في ذلك العام.

القلادة الإمبراطورية Imperial Necklace

القلادة الإمبراطورية هي قلادة رائعة أخرى من ماركة Faidee، وهي من أفخم عقود الماس أيضا، ويزينها 50 من أحجار الياقوت الأحمر الطبيعي البورمي بدرجة لون دم الحمام، 100 قيراط من أحجار الماس عديم اللون، بدرجات نقاء IF، FL.