مجوهرات الياقوت الأحمر فخامة راقية في سهرات أغسطس

الياقوت الأحمر هو حجر السهرات الأجمل بلا منازع فهو لا يتألق بروعة اللون الأحمر الساحر فحسب، بل يضفي لمسة أناقة ملكية لا تقاوم مفعمة بالفخامة والترف الخالد.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الخلابة من مجوهرات الياقوت الأحمر التي تليق بأروع سهرات شهر أغسطس لترافق فستان السهرة بالأناقة الساحرة والبريق المكتمل بالذوق الملكي..

أفخم مجوهرات الياقوت الأحمر تزين اطلالتك في السهرة:

أقراط من بولغاري  Bulgari

أقراط من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار أقراط من مجموعة Barocko بتصميم مستلهم من التفاصيل المعمارية الكلاسيكية في عصر الباروك مفعمة بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Wings Of Light بتصميم جذاب مفعم بالعذوبة في استلهام راقي من أجنحة الطيور ببريق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

عقد من شوميه  Chaumet

عقد من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار عقد Soir De Fete الفاخر المميز بتصميم كلاسيكي يحمل لمسات الانوثة والاناقة الملكية ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

بروش من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار بروش بتصميم عذب لباليرينا راقصة في انسيابية خلابة من الذهب الأبيض والوردي والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

عقد من بوشرون  Boucheron

 عقد من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار عقد من مجموعة Timeless بتصميم مشرق بأناقة كلاسيكية مستلهمة من الاناقة الملكية في سحر الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر.

اسوارة من بوغوصيان  Boghossian

اسوارة من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار اسوارة Silk Road بتصميم مستلهم من الزخارف الشرقية في طريق الحرير العتيق بأناقة تسحر الأنظار من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ والياقوت الاحمر.