خواتم ذهب ابيض رقيقة لاطلالة العروس في شهر العسل

احدث موديلات خواتم ذهب ابيض من اشهر ماركات المجوهرات، في مناسبات شهر العسل تتوهج اطلالة العروس بالأنوثة، وتأتي اضافة خواتم الماس الراقية لتمنح الاطلالة عذوبة فاتنة وبريق مفعم بالتميز ليعبر عن ذوق العروس المبهر وإهتمامها بأدق التفاصيل.

وقد انتقينا اليوم لعروس الصيف تشكيلة مميزة من موديلات خواتم ذهب أبيض رقيقة من أشهر ماركات المجوهرات تتمتع بتصميمات أنثوية ساحرة لترافق الاطلالة بالجمال في أرقى الدعوات والمناسبات..

لعروس الصيف أجمل خواتم ذهب أبيض بتصميمات ناعمة

خاتم من شوميه  Chaumet

خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم Bee My Love الرقيق بتصميم هندسي مستلهم من خلايا النحل الجذابة في بريق الذهب الأبيض والماس.

خاتم من ميسيكا Messika

خاتم من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا نختار خاتم من مجموعة Voltige بتصميم مفتوح جذاب وشاعري في سحر الذهب الأبيض والماس مع حجر الماس بشكل القلب.

خاتم من بوتشيلاتي   Buccellati

خاتم من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم Rombi Eternelle بتصميم راقي مفعم بالعذوبة والتفاصيل الزخرفية المستلهمة من الأقمشة الكلاسيكية في فخامة الذهب الأبيض والماس.

خاتم من بياجيه  Piaget

خاتم من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتم Possession الرقيق بتصميم أنثوي يحمل قيم الفخامة العصرية بنعومة ساحرة من الذهب الأبيض وبريق الماس.

خاتم من بوشرون  Boucheron

 خاتم من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم Serpent Boheme الجديد بتصميم مفتوح يتألق بعذوبة ونعومة أنثوية راقية من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

خاتم من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم Idylle Blossom بتصميم من وحي زهور الحظ شعار العلامة في لمسة غرافيكية عصرية من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم Happy Hearts في تصميم رقيق مفعم بالعذوبة والشاعرية من وحي القلب بجمال الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس.