في عيد ميلادها .. Cara Delevingne أيقونة المجوهرات العصرية

افضل اشكال مجوهرات cara delevingne، إلى جانب  اطلالات كارا ديليفين المميزة من خلال مشاركتها بأشهر عروض الأزياء الشهيرة على الصعيد العالمي، استطاعت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين Cara Delevingne أن تتميز في الكثير من المجالات الأخرى، مثل الغناء والتمثيل في عدة أفلام شهيرة مثل Paper Towns، Suicide Squad، Enchantress، وغيرها الكثير.

وتمكنت من صنع اسم لها في عالم الموضة والجمال بسبب عملها في مجال عرض الأزياء منذ أكثر من 11 عام وحتى هذا اليوم.

مجوهرات cara delevingne كارا ديليفين في عيد ميلادها

كارا ديليفين الوجه الجديد لمجوهرات ديور Dior

وبالطبع، هذا ليس كل شيء، فهي تعتبر اليوم من أبرز أيقونات المجوهرات العصرية، حيث أنها تزين إطلالاتها على السجادة الحمراء بالمجوهرات الفخمة والمضيئة، وإطلالاتها اليومية بصيحات المجوهرات العصرية مثل التكديس أو stacking.

وإلى جانب كل ذلك، فهي تشمل المجوهرات في عملها في عرض الأزياء، حتى أنها أصبحت الوجه الجديد لمجوهرات علامة ديور Dior العالمية اليوم.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ28 اليوم، جمعنا لك أبرز إطلالاتها بالمجوهرات الخاطفة للأنفاس خلال السنوات الأخيرة.

مجوهرات كارا ديليفين من شوبارد Chopard

ومثلما ترين بالصور، فهي دائماً ما تعتمد ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة للغاية، وبالأخص على السجادة الحمراء. ومن أشهر الماركات التي تختارها باستمرار هي كارتييه Cartier، شوبارد Chopard، شانيل Chanel، ديور Dior، ودي غريسوغونو De Grisogono.

دي غريسوغونو في إطلالات مجوهرات cara delevingne كارا ديليفين

قلادة كارا ديليفين من دي غريسوغونو De Grisogono

وتعتبر علامة دي غريسوغونو De Grisogono من العلامات المفضلة لدى كارا، ويمكنك رؤية الكثير من إطلالاتها المزينة بهذه المجوهرات. ومثلما تلاحظين في الإطلالات، فهي تختار المجوهرات المزينة بأحجار الألماس الأبيض برفقة الأحجار الكريمة، مثل الزمرد والياقوت الأزرق والأونيكس.