إطلالات كارا ديليفين الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

اطلالات كارا ديليفين الجمالية، خلال السنوات الأخيرة، تميزت عارضة الأزياء البريطانية الجميلة كارا ديليفين Cara Delevingne في العديد من المجالات إلى جانب عروض الأزياء، مثل التمثيل والغناء. لكنها تميزت أيضاً باختيار إطلالات الجمال العصرية المذهلة. وفي عيد ميلادها الـ28 اليوم، إليك أبرزها.

في عيد ميلادها الـ28.. ابرز إطلالات كارا ديليفين الجمالية

مكياج ملون مزين باكسسوارات الشعر الملونة

إطلالات مكياج جريئة

بشكل عام، تشتهر كارا بشكل واسع بحواجبها الكثيفة والداكنة التي تعتبر رمز أساسي من جمالها، واللمسة التي تزين إطلالات مكياجها أيضاً.

إلى جانب ذلك، تملك كارا ملامح جذابة وواسعة تمكنها من اعتماد إطلالات مكياج عصرية وجريئة مذهلة وتناسبها جداً. ومن أشهر اختياراتها هي المكياج السموكي بدرجات الأسود والرمادي على كامل العين، ويمكنك رؤية طرق اعتمادها هذا اللوك في الصور المرفقة.

إطلالة كلاسيكية جريئة من وحي كارا

لكنها بالطبع تختار الكثير من الإطلالات الملونة المميزة بدرجات عدة، مثل البنفسجي والبرتقالي والأحمر والوردي. كما أنها تنوع باختيارات ألوان أحمر الشفاه أيضاً، من درجات النيود المختلفة إلى درجات الوردي والأحمر الكلاسيكي.

تسريحات شعر عصرية

تعودنا على إطلالات كارا المزينة بأجمل درجات الشعر الأشقر المختلفة طوال السنوات، من الأومبريه إلى الأشقر العسلي وصولاً إلى الأشقر البلاتيني. وهذه الدرجات المفضلة لدى متابعيها أيضاً.

كارا ديليفين Cara Delevingne

وبالنسبة إلى تسريحات الشعر، فهي تعتمد الشعر المنسدل الطبيعي لوحده بدون إضافات بشكل كبير، لكنها تضيف لمسة من الاكسسوارات أو الضفائر إليه في بعض الأحيان.

وإلى جانب ذلك، فهي تختار التسريحات الشهيرة وأهمها تسريحة ذيل الحصان بأساليبها المتعددة بالطبع.