ارتدي مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية بطريقة عصرية

ارتدي مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية بطريقة عصرية ،لطالما كان حجر اللؤلؤ من أهم الأحجار الكريمة الكلاسيكية للغاية، والتي غالباً ما تضاف بطريقة أنيقة ولعمر ناضج. اليوم، تعرفي على أبرز أفكار مجوهرات مزينة باللؤلؤ اخترناها لك بلمسة عصرية مذهلة تناسب سن الشباب وفصل الصيف القادم أكثر ،وإذا كنت تملكين بعض مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية، يمكنك جعلها عصرية بجمعها مع صيحات المجوهرات المهمة مثل التكديس Stacking أو إضافة بعض الألوان أو الذهب إليها أيضاً.

 أجمل مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية بطريقة عصرية :

سلسال من جيرارد

سلسال من جيرارد Garrard

من علامة جيرارد Garrard، اخترنا لك أجمل مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية من بينهم سلسال ذهب أبيض طويل مرصع بأحجار الألماس واللؤلؤ من الأسفل يمكنك اعتماده من الخلف بدلاً من الأمام لإطلالة عصرية أكثر.

سوار من تيفاني

سوار من تيفاني Tiffany & Co

ومن علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك سوار ذهب أصفر ناعمة مزين بأحجار اللؤلؤ يمكنك اعتمادها مع ساعة أنيقة لإطلالة عصرية أكثر.

أقراط من ديفيد موريس

أقراط من ديفيد موريس David Morris

ومن علامة ديفيد موريس David Morris، اخترنا لك أجمل مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية من بينهم أقراط ذهب أبيض كبيرة مرصعة بأحجار اللؤلؤ والألماس يمكنك اعتمادها مع رفع الشعر لإطلالة عصرية أو إضافة أقراط صغيرة معها.

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك خاتم ذهب وردي ناعم مزين بأحجار اللؤلؤ يمكنك اعتماده مع خواتم ذهب وردي أخرى بأسلوب التكديس لأجمل إطلالة عصرية.

سلسال من ميكيموتو

سلسال من ميكيموتو Mikimoto

ومن علامة ميكيموتو Mikimoto، اخترنا لك أجمل مجوهرات حجر اللؤلؤ الكلاسيكية من بينهم سلسال ذهب أبيض مرصع باللؤلؤ بأسلوب كلاسيكي جداً، لكن يمكنك جعله عصري للغاية بتكديس سلاسل أخرى من اختيارك معه.

أقراط من شانيل

 أقراط من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، اخترنا لك أقراط ذهب أبيض Ear Climber مرصعة بالألماس مع حجر اللؤلؤ، يمكنك اعتمادها مع أقراط ألماس أخرى حول الأذن لإطلالة عصرية بامتياز.