خواتم ناعمة يمكن ارتداؤها بموضة stacking

خواتم ناعمة يمكن ارتداؤها بموضة stacking ،من أبرز صيحات المجوهرات التي انتشرت بشكل كبير مؤخراً هي صيحة تكديس المجوهرات مع بعضها البعض، سواء كانت السلاسل أو الأساور أو الخواتم. اليوم، إليك أبرز مجموعة من خواتم ناعمة التي يمكنك ارتداؤها بموضة التكدس أو stacking.

أجمل خواتم ناعمة يمكن ارتداؤها بموضة stacking :

خواتم من ميسيكا

خواتم من ميسيكا Messika

من علامة ميسيكا Messika، اخترنا لك هذه المجموعة من خواتم ناعمة وردية مزينة بأحجار الألماس الأبيض المختلفة لتعتمديها بأسلوب stacking.

خواتم من سوزان كالان

خواتم من سوزان كالان Suzanne Kalan

ومن علامة سوزان كالان Suzanne Kalan، اخترنا لك مجموعة خواتم ذهب أبيض مزينة بأحجار الألماس الأبيض والياقوت الملونة بدرجات الباستيل.

خواتم من بوميلاتو

خواتم من بوميلاتو Pomellato

ومن علامة بوميلاتو Pomellato، اخترنا لك خواتم ذهب وردي متعددة منها المزين بأحجار ملونة صغيرة مع الألماس لإطلالة جريئة أكثر.

خواتم من أنيتا كو

خواتم من أنيتا كو Anita Ko

ومن علامة أنيتا كو Anita Ko، اخترنا لك مجموعة خواتم ذهب أصفر منها المزين بأحجار الألماس الأبيض البارزة وأخرى أحجار الزمرد.

خواتم من ميليسا كاي

خواتم من ميليسا كاي Melissa Kaye

ومن علامة ميليسا كاي Melissa Kaye، اخترنا لك هذه المجموعة المرحة من خواتم الذهب الأصفر المزينة بأحجار الألماس الأبيض مع الألوان البارزة.

خواتم من لوي فيتون

خواتم من لوي فيتون Louis Vuitton

ومن علامة لوي فيتون Louis Vuitton، اخترنا لك خواتم  ناعمة من الذهب الأبيض مع لمسة من الذهب الأصفر والوردي ومزينة بالألماس الأبيض.