مجوهرات راقية تتألق بسحر الأحجار الكريمة

مجوهرات راقية تتألق بسحر الأحجار الكريمة ،تتألق الأحجار الكريمة في تصميمات المجوهرات لتبرز سحرها كالألوان في لوحة فنية، وتضفي الأحجار الكريمة فخامة مضاعفة على الاطلالة تعلن عن عشق التميز والجمال الاستثنائي ،وقد انتقينا اليوم تشكيلة ساحرة من مجوهرات راقية تألقت بسحر الأحجار الكريمة في تصميمات ابداعية خالدة تحمل توقيع أشهر الماركات لكل عشاق الاقتناء الراقي والذوق الرفيع.

أجمل مجوهرات راقية تتألق بسحر الأحجار الكريمة :

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون نختار ابرز مجوهرات راقية من بينهم خاتم كوكتيل خلاب متألق بسحر لوني كقطعة الحلوى بتألق الذهب الأبيض والماس والتسافوريت والياقوت الازرق والوردي.

قلادة من غوتشي  Gucci

قلادة من غوتشي Gucci

من علامة غوتشي نختار مجموعة مجوهرات راقية من بينهم قلادة من مجموعة Hortus Deliciarum بتصميم مفعم بالألوان في بريق الذهب الأصفر والماس والياقوت الملون والزمرد والتورمالين والجمشت والروبليت.

أقراط من شوميه  Chaumet

 أقراط من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار أقراط من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم يتألق بعذوبة ساحرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والتورمالين والأوبال.

قلادة من بولغاري  Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار تشكيلة مجوهرات راقية من بينهم قلادة من مجموعة  Cinemagia بتصميم خلاب من الذهب الوردي والماس وأحجار الروبليت والبريدوت والجمشت.

خاتم من ميليريو  Mellerio

خاتم من ميليريو Mellerio

من علامة ميليريو نختار خاتم كوكتيل يتألق بالفتنة والأنوثة اللافتة في فخامة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والزمرد والكريسوبريس.

اسوارة من ديور  Dior

اسوارة من ديور Dior

من علامة ديور نختار اسوارة من مجموعة Gem Dior  بتصميم متألق بسحر الأحجار الكريمة في تناغم الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والزمرد والماندرين والتسافوريت والياقوت الوردي والتورمالين.

بروش من ميكيموتو  Mikimoto

 بروش من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار أجمل مجوهرات راقيى من بينهم بروش من مجموعة  Jardin Mystérieux بتصميم من وحي الطبيعة الخلابة في تكوين زهور عذبة بالذهب الأبيض والماس والياقوت الملون والزمرد والتسافوريت.