موديلات عقود لؤلؤ خلابة لاطلالة ساحرة

يثير اللؤلؤ الشغف ويعبر عن العذوبة فهو منذ أقدم العصور يرافق الاطلالات الملكية الفاتنة ليعبر عن الفخامة والأناقة الملكية الراقية ومازال يبهرنا في تصميمات المجوهرات المعاصرة.

واليوم ننتقي لك هذه المجموعة الخلابة من موديلات عقود اللؤلؤ تألقت بالفخامة وتباهت بالسحر اللافت لتمنحك اطلالة ساحرة  مفعمة بالأناقة الملكية في سهرات الشتاء..

عقد من ميكيموتو  Mikimoto 

عقد من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار عقد من مجموعة Jardin Mystérieux بتصميم مفعم بالعذوبة والفخامة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي واللؤلؤ والمورغانيت والاسبنل الوردي.

قلادة من بوشرون  Boucheron

 قلادة من بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Paris vu du 26 تتألق بالسحر والفخامة بوحي من حقبة العشرينات الأنيقة في جاذبية الذهب الابيض والماس واللؤلؤ.

قلادة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة The Treasure of rubies بتصميم مستلهم من التراث الهندي في فخامة الذهب الوردي والماس واللؤلؤ والياقوت الأحمر والوردي.

قلادة من بوغوصيان  Boghossian

قلادة من بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار قلادة من مجموعة Silk Road بتألق مترف مستلهم من طريق الحرير التاريخي في فخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والأوبال وحبات اللؤلؤ.

قلادة من شانيل  Chanel

قلادة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم عذب مستلهم من زهور الكاميليا في تألق الذهب الأبيض والماس وحبات اللؤلؤ.

قلادة من بياجيه  Piaget

قلادة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Sunlight Escape المستلهمة من أشعة الشمس في فخامة الذهب الوردي والماس والياقوت الملون والاكوامارين واللؤلؤ.

عقد من  ميكيموتو  Mikimoto

عقد من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار عقد من مجموعة Jeux de Rubans مفعم بالسحر الأنثوي حيث يعانق الاطلالة بالعذوبة من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الوردي.