نساء عربيات بقلوب كبيرة تحتفي بهن دار شوبارد عبر مجموعة Happy Hearts

 بدور الرقباني

بدور الرقباني

أمينة طاهر

أمينة طاهر

 بسمة الفهيم

بسمة الفهيم

شيرين الرفاعي

شيرين الرفاعي

فرح سلطان

فرح سلطان

نافسيكا وستيفاني سكورتي

نافسيكا وستيفاني سكورتي

نجيبة حياة

نجيبة حياة

نسيبة حافظ

نسيبة حافظ

هيا صوّان

هيا صوّان

"القلب" هو مكمن الطاقة التي تغذي شغفنا بالحياة وبكل ما نقدمه سواء في حياتنا المهنية أو العائلية والشخصية. ولأن القلب يحمل هذا الكم الهائل من المشاعر والأحاسيس التي تربطنا بمن حولنا والتي تدفعنا لتقديم المزيد كل يوم فقد اختارته كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد ليعبر عن الدار بقولها: "لو كان لي أن أربط شوبارد برمز معين؛ فسيكون هذا الرمز (قلباً كبيراً) لأن هنالك عائلة مترابطة ومتحابة من وراءها". هذا التعبير المهم يعزز بلا شك القيم التي صقلت سمعة الدار السويسرية العريقة المملوكة لعائلة شوفوليه والتي تتجلى فيها الإنسانية والتواضع والعطاء بكل أشكاله. 

قلوب سعيدة من منطقتنا 

اختارت دار شوبارد أن تسلط الضوء على  نساء عربيات مو المواهب المحلية في الخليج العربي والشرق الأوسط يمثل القلب الكبير جزءاً هاماً من إنجازاتهن اليومية؛ وهي أجمل طريقة لإبراز مجموعة (Happy Hearts) المميزة من شوبارد. 

 بدور الرقباني

 نشأت الشابة الإماراتية بقلب كبير محب احتضن ذوي الاحتياجات الخاصة ومن ضمنهم شقيقتها المصابة بالتوحد. قلب بدور قادها نحو التطوع في مدرسة أختها لمساعدة التلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة. وعندما أنجبت بدور طفلة لديها صمم، أملى عليها قلبها الكبير مرة أخرى العزم على على المساعدة ومد يد العون لكل عائلة لديها أطفال من الصم فأسست "مركز كلماتي للتواصل والتأهيل" وهي استمرار لرحلتها الأبدية في إحداث فارق إيجابي بهذه الحياة. 

ضمت الأسماء أيضا بسمة الفهيم وهي رائدة أعمال إماراتية أسست اكثر من مشروع مبتكر من ضمنها شركة (Eventra) لإدارة وتنظيم الفعاليات، ومشروع (Happy Egg) ومشروع (The Crab Shed) لتقديم الوجبات الخفيفة، كما أنها شريك مؤسس لصالون (Dollhouse) للتجميل ومركز (Fairytales) لألعاب الأطفال الخيالية. كما ضمت أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون الشركات في مجموعة الاتحاد  للطيران والسعودية هيا صوّان الأم والزوجة والمدرّبة الرياضية ومهندسة التصميم الداخلي تركت بصمتها في المملكة من خلال التمارين الرياضية التي تقدمها على وسائل التواصل الاجتماعي. كما نجد في القائمة مصممة الازياء السعودية نسيبة حافظ الشغوفة بتقديم تصاميم مميزة وفريدة. كما برزت ضمن القائمة الكويتية نجيبة حياة الشغوفة بالأدب الروسي والذي نبع منه إطلاق ماركة أحذية (Liudmila) التي وضعت فيها خلاصة معرفتها الكبيرة بعالم الأحذية. بالإضافة إلى فرح سلطان مصممة الأحذية والرائدة الكويتية في عالم الأعمال ومؤسسة علامة (Arnaa). تضم القائمة أيضا الشقيقتين الأردنيتين نافسيكا وستيفاني سكورتي اللتين دفعهما شغفهما بالموضة والأزياء إلى تأسيس علامة (NafsikaSkourti) ذات الطابع العصري والعملي. وأخيرا وليس آخرا نجد في القائمة الأردنية شيرين الرفاعي التي تعمل كمستشارة لبعضٍ من أبرز العلامات التجارية في عالم الأزياء والمجوهرات.