خاص بـ"هي" - هوس بالشعار الذهبي

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

مجموعة المجوهرات الراقية من "لويس فويتون" Louis Vuitton تتلاعب بشعار الدار الفرنسية وقفلها الكلاسيكيين في ألوان الذهب المختلفة، لتلعبي أنت لعبة الخلط والجمع.

تنسيق وإخراج فني: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta

تصوير: "جيني برو"Jenny Brough  

تصميم الشعر: "دانييل داير"Daniel Dyer

تصميم الماكياج: "آغا دوبوش"  Aga Dobosz

مساعدة المنسقة: "جازمين جوس"Jazmine Jose

العارضة: "آنا غيلكا"Ana Gilca  لدى"ولهلمينا لندن" Wilhelmina London

 

صورة 1

القفل والمفتاح من رموز "لويس فويتون" الأيقونية منذ إطلاق حقيبة "ستيمر"Steamer  سنة 1901. في مجموعة "لوكيت فاين جولري" Lockit Fine Jewelry، جرى استعمالهما كي يرمزا إلى الحماية والتعلق.

سوار "لوكيت"Lockit  من الذهب الوردي، ومن الذهب الأبيض والماس، ومن الذهب الوردي، ومن الذهب الوردي والماس؛ والنظارات الشمسية "ذا بارتي"The Party  باللون الذهبي. كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

 

صورة 2

مجموعة "دانتيل دو ديامان" Dentelle de diamants تنسج أزهار شعار الدار بدقة وكأنها مخرمات ماسية.

أقراط أذن طويلة من الذهب الأبيض والماس من مجموعة Dentelle de diamants، وعقد طويل متدلٍّ من الذهب الأبيض والماس من مجموعة Dentelle de diamants، وخاتم من الذهب الأبيض والماس من مجموعة Dentelle de diamants. كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

 

صورة 3

مجموعة "إيديل بلوسوم"Idylle Blossom  تحيي أزهار شعار الدار. هذه الأساور مرنة جدا، ما يسمح بارتدائها بشكل فريد على ذراع كل امرأة.

سوار "إيديل بلوسوم تويست"Idylle Blossom Twist  من الذهب الأبيض، ومن الذهب الأصفر، ومن الذهب الوردي؛ والخاتم المزدوج "إيديل بلوسوم إكس إل"Idylle Blossom XL  من الذهب بألوانه الثلاثة والماس. كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

 

صورة 4

متفتحة بالذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أزهار الشعار الرائعة تجتمع بفرح في باقة شخصية نفيسة.

الأقراط الطويلة "إيديل بلوسوم"Idylle Blossom  من الذهب بألوانه الثلاثة والماس، والأقراط الطويلة "بلوسوم"Blossom  من الذهب بألوانه الثلاثة والماس، والأقراط الأزرار "دايموند بلوسوم بي بي"Diamond Blossom BB  من الذهب الأبيض والماس. كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

 

صورة 5

أزهار "كولور بلوسوم بي بي" Color Blossom BB تتفتح في تصاميم صغيرة رقيقة منقوشة بعرق اللؤلؤ الأبيض ومرصعة بذهب وردي ينيره الماس.

قلادةColor Blossom BB  من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الأبيض والماس، وطقم "بلوسوم بامبي" Blossom Pampilles من ثلاثة خواتم بثلاثة أنواع من الذهب وماس (كل خاتم على اصبع منفصل). كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.

 

صورة 6

مجموعة "دايموند بلوسوم" Diamond Blossom تعطي الحياة إلى أزهار شعار الدار. أزهار "بلوسوم" المرصعة بالماس تذكرنا بأشعة النور في أيام الربيع الأولى.

خاتم "بلوسوم"Blossom  من الذهب الأبيض والماس، وساعة "تامبور مون ستار" Tambour Moon Star، والأقراط الأزرار "دايموند بلوسوم بي بي"Diamond Blossom BB  من الذهب الأبيض والماس. كل القطع من "لويس فويتون" Louis Vuitton.