تصاميم قلائد مرصعة بالياقوت الأزرق لسهرات سبتمبر

مهما تحدثنا عن سحر حجر الياقوت الأزرق فلن تكفينا الصفحات، فهذا الحجر معشوق النساء المفعم بفخامة اللون الأزرق العميق كفيل بسرقة الأضواء ولفت الأنظار واضفاء هالة من التألق الملكي على الاطلالة فور ظهوره في تصميمات المجوهرات.

ولعشاق اللمسة المترفة والسحر المستوحى من الاطلالات الملكية والنبيلة تقدم ماركات المجوهرات أجمل تصاميم قلائد مرصعة بحجر الياقوت الأزرق حجر شهر سبتمبر المشرق بتألق لا يغيب على مر العصور.

ونبحر اليوم في رحلة بين مجموعة من أروع موديلات قلائد مرصعة بحجر الياقوت حجر شهر سبتمبر الخالد بالجمال والسحر الملوكي والفخامة المترفة لأناقة أرقى السهرات..

قلادة Allure Céleste من شانيل  Chanel

قلادة Allure Céleste من شانيل  Chanel
قلادة Allure Céleste من شانيل  Chanel

في عام 1932 قدمت غابرييل شانيل أولى مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة والتي قامت بتصميمها من وحي عالم الفلك والنجوم وهي عناصر مفضلة لديها ولم تقدم غير هذه المجموعة من المجوهرات، وبعد مرور 90 عام تحتفي دار شانيل بهذا الابداع لامرأة سبقت زمانها بعدة خطوات..حيث تقدم العلامة اعادة احياء لتصميماتها من خلال تقديم مجموعة مجوهرات 1932 والتي ننتقي منها قلادة Allure Céleste الساحرة والمفعمة بفخامة كلاسيكية مدللة بأنوثة براقة يجتمع فيها القمر والنجوم من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع حجر بيضاوي من الياقوت الأزرق يبلغ وزنه 55.55 قيراط.

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier
قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه أحدث مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة وهي مجموعة Beautés Du Monde المتألقة بتصميمات تعبر عن تقدير الدار العريقة للجمال في الطبيعة والذي جسدته بخطوط هندسية وتجريدية، وعبر قلادة WATER ASPIS ابتكرت العلامة تكوين خلاب للأفعى ومرونتها المذهلة مع ابراز قدرتها على الالتفاف من خلال المفاصل التي تمنح القلادة الحركة، وتتعزز جاذبية التصميم من خلال الفن التجريدي بالذهب الأبيض المرصع بالماس مع 5 أحجار كابشون من الياقوت الأزرق السريلانكي الذي يبلغ وزنه 43.49 قيراط.

عقد Galons Dior من ديور  Dior

عقد Galons Dior من ديور  Dior
عقد Galons Dior من ديور  Dior

لا شك أن فيكتوار دي كاستيلان تقدم دائماً التصميمات المستوحاة من تراث دار ديور وابداعات مؤسسها كريستيان ديور، وفي مجموعة Galons Dior تحتفي بالخياطة الراقية رمز الدار الأصيل وتعيد ابتكار الغالون أو شرائط الزينة الفاخرة التي لطالما برزت على كشاكش وياقات الفساتين بسحرها، ومن خلال هذه العناية بالتفاصيل يتألق عقد Galons Dior كقصاصة من قطع القماش المفعم ببريق الذهب الأبيض وأحجار الماس مع حجر ياقوت أزرق راقي.

قلادة Mediterranean Reverie من بولغري Bvlgari

قلادة Mediterranean Reverie من بولغري  Bvlgari
قلادة Mediterranean Reverie من بولغري  Bvlgari

حدائق عدن للعجائب والمجوهرات ابتكرتها علامة بولغري في مجموعة مجوهرات Eden, The Garden of Wonders التي تعبر عن مدى حرفية الدار وعشقها للتصميمات الفاخرة والملفتة حيث تصحبنا في رحلة الى عالم خيالي من الابداع والاتقان، وننتقي منها قلادة Mediterranean Reverie الفاتنة المشرقة بزخارف كلاسيكية من الذهب الأبيض مع حجر ياقوت أزرق سريلانكي بقصة الوسادة بوزن 107.15 قيراط وأحجار الماس البراقة.

عقد Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet

عقد Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet
عقد Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

قدمت علامة شوميه مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet بتصميم مستوحى من الزينة الملتفة حول أعمدة ساحة فاندوم حيث يقع متجر العلامة، ومن خلال صيغة عصرية ابتكرت التكوين اللولبي الكلاسيكي الساحر في هذا العقد من الذهب الأبيض والماس واحجار الياقوت الأزرق السيلاني الخلابة بقصة الوسادة.