إليك أجمل القلادات الفاخرة من بولغاري بالأحجار الكريمة الفخمة

العقود الفاخرة من بولغاري هي مجموعة مجوهرات خالدة من الجمال الفاتن من تصميم أشهر الحرفيين الإيطاليين.

بولغاري علامة مجوهرات تحمل قيمة وفخامة لكل زبائنها حيث تزيّن تصاميمها أعناق المشاهير والنساء، كما تشتهر بالأناقة العالية والقيمة الأعلى منذ عدة عقود. 

تتميز دار بولغاري الإيطالية بقلادات فاخرة مرصعة بالأحجار الكريمة النادرة والتي تمنح المرأة إطلالة راقية وفخمة، لذلك فإليك مجموعة تصاميم قلادات فاخرة من بولغاري لتزيني بها جميع إطلالاتك هذا الموسم.

عقد "إميرالد غلوري" من بولغاري

عقد إميرالد غلوري من بولغاري
عقد إميرالد غلوري من بولغاري

عقد "إميرالد غلوري" Emerald Glory يتميز بتصميمه الملكي الذي سرعان ما يستحضر إلى الذهن أساطير الملكات والأميرات. مصمم هذا العقد من 11 حجر زمرد كولومبياً إجاصي الشكل يبلغ وزنها 42.02 قيراطاً، تمت معايرته بشكل مثالي من حيث النقاء واللون وأسلوب القطع والقياس.
هذه القطعة الغنية في بريقها وتألقها تتميز بأجزاء مختلفة جمعت مع بعضها لتوفر طرقاً مذهلة لارتدائها. تم تشكيل كل جزء من الذهب الأبيض على حدة لتشكيل إطار يضم 73 حجر ألماس بريلينت إجاصي الشكل وليزيد من تألقها وحركتها الرقيقة.

عقد "إيدن إنشانتمنت" من بولغاري

عقد إيدن إنشانتمنت من بولغاري
عقد إيدن إنشانتمنت من بولغاري

عقد "إيدن إنشانتمنت" Eden Enchantment يعكس أسلوب بولغاري الفريد في ألوان الأحجار الكريمة وفي الروح الإبداعية في عالم المجوهرات الفاخرة من خلال الغوص في الأطياف اللونية الساحرة للبحر الأبيض المتوسط ومياهه الصافية. استوحي تصميم عقد "إيدن إنشانتمنت" من عقد من مجوهرات بولغاري التي ترجع لحقبة الثلاثينيات، ويتميز بهيكل إكليل مزدوج متوازن تماماً بفضل سلسلة سميكة مرصعة بالألماس على الظهر. 

عقد "تكريماً لباريس" من بولغاري

عقد تكريماً لباريس من بولغاري
عقد تكريماً لباريس من بولغاري

يكرم عقد The Tribute to Paris الرابط المعنوي من خلال حجر الزمرد النبيل التي تعتز به بولغاري بشكل خاص منذ سنوات. 
يتميز هذا العقد بتصميمه الفاخر واتحاد أحجار الزمرد المصقولة مع ترصيعات الألماس حول حجر الزمرد المركزي. 
كما يتربع في قلب هذا العقد الرائع حجر زمرد كابوشون يزن 35.53 قيراطاً، تعززه تصاميم برج إيفل المفعمة بالأنوثة والمرصعة بـ 461 حجر زمرد مصقولاً و317 حجر ألماس مرصوف. ويضفي عليه اللمسة الأخيرة 50 حجر ألماس إجاصي الشكل يمنح هذا العقد أناقة إضافية وراقية.

عقد "سيربنتي أوشن تريجر" من بولغاري

عقد سيربنتي أوشن تريجر من بولغاري
عقد سيربنتي أوشن تريجر من بولغاري

تكريماً لعناصر الطبيعة، يغوص عقد Serpenti Ocean Treasure في الأعماق الآسرة للبحر. النقطة المركزية المذهلة ببريقها الفائق هي جوهرة الزفير السريلانكي الإجاصية الشكل بلونها الأزرق الرائع النابض بالحياة. هذا العقد يعد كنز من كنوز الطبيعة يحرسه الثعبان، فجسم ثعبان سيربنتي المجدول هو إنجاز فني حقيقي، فهو مميز بالأحجار الكريمة ومعدن البلاتين لصنع جسم ملتوٍ دائم الحركة يتألق بحوالي 20 قيراطاً من الألماس. كما هناك توازن في غاية الدقة للوصلات والروابط في العقد ليمنحك إطلالة فاخرة لا مثيل لها.

عقد بلو فانتاسي من بولغاري

عقد بلو فانتاسي من بولغاري
عقد بلو فانتاسي من بولغاري

في تعبير حقيقي عن الفن الباروكي أعطى هذا الصرح الروماني الهامه لعقد Blue Fantasy الفاخر المذهل. التصميم الفخم والأحجار الكريمة النفيسة تزين عنق المرأة وتمنحها إطلالة فاخرة. فيتألف العقد من 47.57 قيراطاً من أحجار الزفير المذهلة والتي تبرز شغف دار بولغاري بالأحجار الكريمة الملونة، كما يعتبر اللون الأزرق الفاتح المائل قليلاً إلى الأخضر في هذا العقد من أندر ألوان الزفير وأكثرها طلباً وقيمة. 

صنعت بولغاري هذه القطعة الاستثنائية باستخدام تقنية القالب الكلسي القديمة لتكون قد انطلقت بالحرفية التقليدية القديمة نحو المستقبل. ففي البداية يقوم الحرفي بترتيب الأحجار الكريمة وفقاً للرسم النهائي للتصميم ثم يغطيها بالكلس ليصنع منه قالباً للعقد. ثم يقوم بصنع العناصر الفردية وترصيع الأحجار ويجرب تشكيلات مختلفة من أجل الوصول إلى نتيجة مرنة وفي غاية التناغم.