قلادات فاخرة من بولغري Bvlgari مرصعة بالأحجار الكريمة

تتجسد روح ابتكار المجوهرات الراقية من بولغاري Bvlgari في اللون النابض بالحياة والحيوية والإضاءة لأحجارها الكريمة الاستثنائية، والتي أصبحت اليوم من أهم الأعمال الفنية الراقية والمجوهرات التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالة جميع النساء. لذلك، اخترنا لك مجموعة مميزة وفخمة من قلادات فاخرة من بولغاري مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة ساحرة تناسب جميع مناسباتك.

قلادة Prodigious Colour من بولغاري

قلادة Prodigious Colour من بولغاري

قلادة Prodigious Colour من دار بولغاري Bvlgari المرصع بخمسة أحجار كريمة مميزة ذات أبعاد رائعة مقطوعة بأسلوب كابوشون، يجسد تميّز بولغاري للجواهر النابضة بالحياة والتراكيب غير المألوفة والأحجام الجريئة. هذه القلادة الفخمة مصممة من 5 أحجار كريمة وهي أحجار الأماثيست والسيترين والروبليت والتوباز الأزرق والكوارتز الوردي، وتعززها انسيابية الذهب الوردي المتشابك والألماس البراق والتورمالين الأخضر. يوازن هذا العقد المميز بين الحجم والإثارة والضوء واللون ويمنح المرأة إطلالة لا مثيل لها.

قلادة Baroque Spiral من بولغاري

قلادة Baroque Spiral من بولغاري

قلادة Baroque Spiral من بولغاري الفاخرة تعبّر عن الحرية الإبداعية، وهي مصممة من أحجار كريمة فريدة ومرصعة بألماس مخفي بشكل أنيق تحت الكريستال الصخري الجذاب، ويمنح المرأة فخامة وأناقة في إطلالتها المسائية. بإلهام من روما وأيقوناتها النسائية القوية تعبّر هذه القلادة عن تقدير كبير للفنانة الإيطالية أرتيميسيا جينتيليسكي، إحدى أوائل النساء في التاريخ اللواتي نجحن في مسيرتهن المهنية كرسّامات.

قلادة Imperial Spinel من بولغاري

قلادة Imperial Spinel من بولغاري

قلادة Imperial Spinel من بولغاري يتميز بحجر الاسبينيل الرائع، ويعكس هذا الحجر الكريم الاستثنائي لوناً أنثوياً كثيفاً وجريئاً وتحيط به كوكبة من الألماس والزمرد تضفي عليه توليفة بولغري المميزة في أطياف اللون الأخضر والوردي الساخن.

باعتباره رابع أكبر حجر اسبينيل في العالم، يعتبر هذا الحجر المركزي كنزاً أسطورياً، حيث يتميز هذا العقد الفائق الجاذبية بطابعه الأنثوي الجذاب وبشكله المستوحى من ربطة العنق. تجتمع الأحجام المتموجة والألوان النابضة بالحياة والأشكال الأنيقة معاً في قطعة واحدة فخمة تمنح المرأة جاذبية خاصة.

قلادة Emerald Ellipse من بولغاري

قلادة Emerald Ellipse من بولغاري

عقد إميرالد إيليبس Emerald Ellipse من بولغاري هو استعراض رائع للأحجار الكريمة والبراعة الفنية. تم قطع حجر الزمرد الزامبي الرائع إجاصي الشكل بطريقة تبرز وزنه الاستثنائي وجماله الذي لا مثيل له. صمم العقد حول حجر زمرد أخضر ليكون تحفة فنية تتميز بحركة مذهلة، وتنطلق الأشكال اللولبية المرصعة بأحجار الألماس والزمرد من الحجر المركزي، لتخلق شكلاً ساحراً من الضوء واللون وتضيف جمال خاص لكل امرأة ترتدي هذا العقد.

قلادة Blue Rise من بولغاري

قلادة Blue Rise من بولغاري

حجر الياقوت المقطوع بشكل وسادة في قلادة Blue Rise من بولغاري يطلق العنان لنوره الداخلي في أروع ظلال اللون الأزرق خاصة عندما يتدلى على العنق.

جواهر استثنائية، تأثيرات ضوئية قوية وتصميم هندسي مميز، يمثل هذا العقد استعراضاً خاصاً للأشكال الرائعة والحرفية المتميزة. مثل شمس مصنوعة من الأحجار الكريمة، تلتف أشعة من الزفير والألماس حول الجوهرة المركزية التي تتربع في مركز العقد، بينما تتكرر نفس المعزوفة اللونية السحرية في السلسلة الرائعة. هذه القلادة مصممة بقطع فريدة من المجوهرات الفاخرة مستوحاة من الجمال الاستثنائي لأثمن الأحجار الكريمة.