جلسة تصويرية خاصة بـ"هي".. Good Luck Charm

تتباهى مجوهرات دار ديور الفاخرة بنجمة الحظ أمام الأعمدة التاريخية في أجواء بوهيمية، لتعكس بساطة خريفية تبرز مع ساعات فاخرة وقطع مجوهرات مميزة من مجموعة "روز دي فان" Rose Des Vents الأيقونية.

تصوير: فرانشيسكو سكوتي Francesco Scotti
تصميم الماكياج وتصفيف الشعر:ميلاني Melanie
تنسيق: دانيال نيجرون Daniel Negron
العارضة: ليجا ليبينا Liga Liepina

1

قلادات Rose Des Vents من الأعلى للأسفل: قلادة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق، قلادة من الذهب الأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ، قلادة من الذهب الوردي والألماس والعقيق، خواتم Rose Des Vents من الأعلى للأسفل، خاتم من الذهب الوردي والألماس والعقيق، خاتم من الذهب الوردي والألماس والعقيق، خاتم من الذهب الأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ، أساور Rose Des Vents من الأعلى للأسفل، سوار من الذهب الأبيض والأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق، سوار من الذهب الوردي والألماس والأوبال الوردي، سوار من الذهب الأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

أقراط منفردة Rose Des Vents من الذهب الوردي والألماس وعرق اللؤلؤ. قلادات Rose Des Vents من الأعلى للأسفل: قلادة من الذهب الوردي والألماس والعقيق. قلادة من الذهب الوردي والألماس والأوبال الوردي. قلادة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. قلادة من الذهب الوردي والألماس والعقيق. سوار من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. خاتم Rose Des Vents من الذهب الوردي والألماس والعقيق. سوار الكف من الذهب الأصفر والماس واللازورد وعرق اللؤلؤ. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

أقراط Rose Des Vents من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. قلادات Rose Des Vents من الأعلى للأسفل: قلادة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. قلادة من الذهب الأصفر والأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ والعقيق. قلادة من الذهب الوردي والألماس والعقيق. قلادة من الذهب الوردي والألماس والعقيق. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery ساعة La D De Dior Satine قياس 25 مم مصنوعة من الفولاذ والألماس وعرق اللؤلؤ الرمادي. من "ساعات ديور" Dior Timepieces.

1

أقراط منفردة Rose Des Vents من الذهب الوردي والألماس وعرق اللؤلؤ. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

أقراط منفردة Rose Des Vents من اليمين إلى اليسار: قرط أذن من الذهب الأصفر والألماس. قرط أذن من الذهب الأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ. قلادة بسلاسل متعددة من الذهب الأصفر والأبيض والوردي والألماس وعرق اللؤلؤ الأبيض واللازورد والملكيت والعقيق والفيروز وعين النمر وكورنيليان والأوبال الوردي. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

ساعة Gem Dior من الذهب الأبيض والألماس. من "ساعات ديور" Dior Timepieces.

1

من اليمين إلى اليسار: خاتم Gem Dior من الذهب الأبيض والألماس. خاتم Rose Des Vents من الذهب الأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ. خاتم Gem Dior من الذهب الأصفر والألماس. خاتم Rose Des Vents من الذهب الأصفر والألماس وعرق اللؤلؤ. خاتم Gem Dior من الذهب الوردي والألماس. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

خواتم Gem Dior من الأعلى إلى الأسفل. خاتم من الذهب الأصفر والألماس. خاتم من الذهب الأبيض والألماس. خاتم من الذهب الوردي والألماس. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery.

1

خاتم Gem Dior من الذهب الأصفر والألماس. خاتم Gem Dior من الذهب الأبيض والألماس. سوار Cuff Gem Dior سوار من الذهب الأصفر والألماس. جميعها من "ديور فاين جولري" Dior Fine Jewellery. ساعة Gem Dior من الذهب الأبيض والألماس وعرق اللؤلؤ الأسود. من "ساعات ديور" Dior Timepieces.