مجوهرات Bvlgari في جلسة تصويرية خاصة بـ"هي".. Bright & Brilliant

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تصوير: "بيلي شيبرز" Billie Scheepers
تصميم الماكياج: "جولي جيكوبز" Julie Jacobs
تصفيف الشعر: "إرنيستو مونتينوفو" Ernesto Montenovo
تصميم الأظافر: "نيكول ويليامز" Nichole Williams
مساعدة المنسقة: "أنجيلا بيندر" Angela Bender
مساعد المصورة: "لارس ستيفان" Lars Stephan
العارضة: "إيل تروبريدج" Elle Trowbridge
لدى "كالت مودلز لندن" Kult Models London

على ضوء نفيس مشعّ من بريق الماس والأحجار الكريمة الملونة، تحتفي دار "بولغري" Bvlgari مع مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة "مانييفيكا" Magnifica بالنساء الرائدات اللواتي شققن دروبهن الخاصة، وصرن منارة إلهام ومشعل أمل.

فستان من التفتا بلون وردي الفاوانيا من "برناديت" Bernadette لدى Matchesfashion.com. من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari ، عقد وسوار "سيربنتي فايبر" Serpenti Viper من الذهب الأبيض المرصع بأجزاء من الأونيكس، والماس المرصوف.

فستان وردي اللون بقصة قميص من "إميليا ويكستيد" Emilia Wickstead. عقد من الذهب الوردي، مع 12 حبة أكوامارين بقصة إجاصية وعيار 43.27 قيراط، و 54 لؤلؤة "أكويا"، و 20 حبة روبليت دائرية بعيار 10.58 قيراط و 76 ماسة دائرية متألقة، وماسات مرصوفة. أقراط أذن من الذهب الوردي، مع حبتي أكوامارين إجاصيتين بعيار 12.45 قيراط، وحبتي روبليت دائريتين بعيار 4.72 قيراط، و 8 ماسات دائرية متألقة، وماسات مرصوفة. كل المجوهرات من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari.

فستان باللون الأصفر الليموني ذو كمّين منتفخين من "روكساندا" Roksanda لدى Matchesfashion.com. عقد من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ والكريسوبراز والمالاكيت، مع حبة روبليت بيضوية بعيار 29.77 قيراط، وماسات دائرية متألقة، وماسات مرصوفة. أقراط أذن من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ والكريسوبراز والمالاكيت، مع حبتي روبليت بيضويتين بعيار 8.47 قيراط، وماسات دائرية متألقة، وماسات مرصوفة. سوار من الذهب الوردي المرصع بعرق اللؤلؤ والكريسوبراز والمالاكيت، مع حبات ألماس. كل المجوهرات من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari.

فستان بلون الليمون اليوسفي مصبوغ بتقنية القماش المربوط ومزخرف باللون البيج الفاتح عند الحواف من "موسكينو" Moschino. عقد من البلاتين، مع حبة صفير سريلانكي بيضوية عيارها 13.55 قيراط، و 26 خرزة روبليت بعيار 65.97 قيراط، و 121 حبة صفير مصقولة السطح عيارها 17.45 قيراط، وماسات دائرية متألقة، وماسات مرصوفة. خاتم من الذهب الأبيض، مع حبة صفير أزرق بيضوية من مدغشقر عيارها 8.32 قيراط، و 9 ماسات بقصة متدرجة الأوجه، و 15 حبة صفير مصقولة السطح، وماسات مرصوفة. القطعتان من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari.

قميص "بولو" ذو لون أصفر رقيق من "تومي هيلفيغر" Tommy Hilfiger. من "بولغري" Bvlgari ، سوار "فيوريفر" Fiorever من الذهب الأبيض والماس.

فستان طويل ذو لون برتقالي درّاقي من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti. من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari ، عقد من الذهب الوردي، مع حبة روبليت بيضوية بقصة "كابوشون" المحدبة وعيار 54.74 قيراطا، و 15 خرزة جمشت بعيار 10.29 قيراط، و 7 خرزات روبليت عيارها 4.22 قيراط، و 8 خرزات من العقيق بلون الليمون اليوسفي بعيار 7.84 قيراط، وماسات مرصوفة.

سترة باللون الأخضر النعناعي من "بوس" Boss. عقد من الذهب الأبيض، مع حبة زمرد زامبية بقصة إجاصية وعيار 62.04 قيراط، و 7 خرزات زمرد زامبيّ بعيار 64.03 قيراط، و 204 حبات زمرد مصقولة السطح، وألماس. أقراط أذن من الذهب الأبيض، مع زمردتين دائريتين، وماستين دائريتين متألقتين، و 60 زمردة مصقولة السطح، وماسات مرصوفة. كل المجوهرات من مجموعة المجوهرات الراقية من "بولغري" Bvlgari.