تصاميم مجوهرات من الماس لهدايا عيد الحب في مزاد سوذبيز Be Mine: Diamond Jewels

في توقيت مثالي قبل عيد الحب تقدم دار مزادات سوذبيز مزاد Be Mine: Diamond Jewels الذي يقدم أفضل هدية قد تتلقاها المرأة تعبيراً عن الحب وهي مجوهرات الماس.

وبتشكيلة فاتنة من أرقى مجوهرات الماس يأتي المزاد واعداً الجميلات بتلقي هدايا استثنائية في عيد الحب 2021 حيث لا صوت يعلو فوق صوت البريق المنبعث من مجوهرات الماس الخلابة.

وبقصات فاتنة لأحجار الماس تنوعت بين قصة الزمرد والقصة البيضاوية وقصة الاجاصة وغيرها  مرصعة بقطع مصنوعة من الذهب الأبيض أو البلاتين.. تتباهى معروضات مزاد سوذبيز، الذي سيعقد في نيويورك في 21 يناير الجاري، بفخامة خالدة تليق بمناسبة عيد الحب.

خاتم بحجر الماس الاميرالد بحجم 10.00 قيراط

ومن أفخم قطع المزاد خاتم خلاب من الذهب الأبيض مع حجر ماس خالي من الشوائب الداخلية وبلون D وبقصة الزمرد يبلغ حجمه 10.00 قيراط تحيط به أحجار الماس بقصة الباغيت.

اسوارة مع أحجار الماس بحجم 10.10 قيراط

كما تلفت الأنظار اسوارة راقية بتصميم مترف بشكل موتيف عنقودي أنيق في فخامة الذهب الأبيض وأحجار الماس التي يبلغ حجمها 10.10 قيراط.

عقد من الماس بأحجار يبلغ حجمها 20.00 قيراط

ويتألق هذا العقد الناعم المفعم ببريق السهرات الراقي في تصميم التنس بأناقة خلابة من الذهب الأبيض وأحجار الماس التي يبلغ حجمها  20.00 قيراط.

خاتم مع حجر الماس البيضاوي بحجم 10.03 قيراط

وبأنوثة ساحرة يلفت الأنظار هذا الخاتم الأنيق والمتألق بسحر السهرات وبريقها الفاتن في أناقة الذهب الأبيض وحجر الماس البيضاوي بحجم 10.03 قيراط.

أقراط فاخرة مع أحجار ماس بقصة الاجاصة

وبعذوبة خلابة تتألق هذه الأقراط الناعمة المتدلية والتي تلائم أفخم فساتين السهرة بأناقة الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصة الاجاصة التي يتمتع كل منها بحجم  5.05 قيراط.

قلادة مع حجر ماس بقصة الاجاصة

ولعشاق السحر الرقيق والأنثوي تلفت الأنظار هذه القلادة الناعمة من الذهب الأبيض وأحجار الماس والتي يتوسطها حجر ماس خلاب بقصة الاجاصة يبلغ حجمه  8.02 قيراط.

اسوارة فاخرة بأحجار الماس بحجم 25.00 قيراط

ولبريق مترف في معصم الجميلات تتألق هذه الاسوارة الفاتنة بتصميم عريض بنمط تشابكي في سحر الذهب الأبيض مع بريق أحجار الماس المرصوف التي يبلغ حجمها  25.00 قيراط.