اكتشفوا أحدث إبداعات الساعات الراقية من "ريتشارد ميل"

صورة 1

صورة 1

صورة 2

صورة 2

صورة 3

صورة 3

صورة 4

صورة 4

صورة 5

صورة 5

صورة 6

صورة 6

تشتهر علامة الساعات الراقية "ريتشارد ميل" بابتكار ساعات متطورة للغاية تمثل أسلوبا إبداعيا فريدا في عالم صناعة الساعات العصرية؛ فكل ساعة نسائية من "ريتشارد ميل" هي عمل فني رائع، ومصمم لامرأة جريئة في التعبير عن نفسها.

وتأتي منظومة الحركة الأوتوماتيكية المهيكلة في هذه الساعة، مزينة بالألماس المبهر ومركبة داخل علب ثمينة من الذهب، وبعضها قد تم تطويره بالكامل داخل الشركة، مثل ساعة التوربيون الأوتوماتيكية RM 71-01 Automatic Tourbillon Talisman ، أول ساعة للسيدات من "ريتشارد ميل" تم تصميمها على يد المديرة الإبداعية للعلامة التجارية سيسيل غينات. واقتصر إنتاج هذه الساعة على 50 قطعة فقط وُزعت في أنحاء العالم، ما يجعلها تحفة فنية مرغوبا بها بشدة.

وتقدم "ريتشارد ميل" مجموعة فريدة من طُرز الساعات المناسبة للسيدات اللواتي يفضلن كسر الحدود التقليدية في تصميم الساعات. وجرى تصميم ساعات "ريتشارد ميل"، التي تشتمل على منظومات حركة شديدة التعقيد، بطريقة تجعلها مناسبة للارتداء اليومي فضلا عن المناسبات الخاصة، ما يجعل هذه الساعات الجميلة جزءا أساسيا من مقتنيات الموضة للمرأة الراقية.

استعرض المجموعة الحصرية من ساعات "ريتشارد ميل" للسيدات حصريا على الموقع Hiamag.com من أحدث جلسة تصوير خاصة بالمجلة. وللمزيد من المعلومات زوري https://bit.ly/2G1nqkB

صورة 1

صورة 1

ساعة التوربيون المسطحة التي تُعبأ يدويا RM 017 Manual Winding Tourbillon Extra Flat من ريتشارد ميل، بالذهب الأحمر مع علبة مرصعة بالماس.

 

صورة 2

ساعة التوربيون الأوتوماتيكية RM 71-01 Automatic Winding Tourbillon Talisman من ريتشارد ميل، بالذهب الأحمر بقرص مرصع بالعقيق وعرق اللؤلؤ والماس.

 

صورة 3

الساعة المسطحة الأوتوماتيكية RM 67-01 Automatic Winding Extra Flat من ريتشارد ميل، بالذهب الأحمر.

 

صورة 4

الساعة المسطحة الأوتوماتيكية RM 67-01 Automatic Winding Extra Flat من ريتشارد ميل، بالذهب الأحمر.

 

صورة 5

الساعة الأتوماتيكية المسطحة RM 033 Automatic Winding Extra Flat من ريتشارد ميل، بعلبة منحوتة ومرصعة بالألماس.

صورة 6

 الساعة الأتوماتيكية المسطحة RM 033 Automatic Winding Extra Flat من ريتشارد ميل، بعلبة منحوتة ومرصعة بالألماس.