احدث موديلات الساعات النسائية 2019

لتحصلي على ساعات نسائية مثالية، نستعرض لكم احدث ساعات نسائية فخمة لاغنى عنه في أرقى السهرات لاضفاء لمسات الترف والتعبير عن الذوق المميز، لذا تتفنن علامات الساعات في تقديم أروع تصميمات موديلات ساعات نسائية عصرية مفعمة بالبريق الساحر.

ومن موديلات ساعات 2019 نختار لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من أفخم الساعات الراقية لتتألق اطلالتك بالبريق والأناقة في سهرات ومناسبات الربيع..

موديلات ساعات نسائية فخمة 2019 

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe 

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة Calatrava Haute Joaillerie بتصميم شاعري يتألق بوحي من أمواج البحر في فخامة الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ مع بريق الماس والياقوت الأزرق.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori الفاتنة في أحدث تصميمات سيربانتي الأنيقة بجمال الذهب الأبيض والماس في خطوط عصرية راقية.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Imperiale Empress الخلابة بتصميم يحمل الفخامة والأنوثة المتقدة بسحر اللون الأحمر مع تصميم زخرفي من وحي الامبراطورية الروسية بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر واللؤلؤ.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Cristal Illusion التي تتألق بالشاعرية من وحي زهور الكاميليا بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الكريستال.

ساعة من غراف  Graff

ساعة من غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة Secret Watch الفاخرة بتصميم من وحي مروحة السهرة بتألق راقي من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الخلابة بتصميم سري.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Extremely Lady بأناقة مترفة تتزين ببريق الذهب المنحوت كقشور السمك مع فخامة خالدة من أحجار الماس المستديرة.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère Dentelle الساحرة والتي تتألق بتصميم بانثيير الخالد بشاعرية كالدانتيل من الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة L’Heure du Diamant بتصميم يحمل فخامة السهرات بجمال الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس مع ميناء من الملاكيت.