ساعات الذهب الأبيض مع الماس  لسهرات الخريف

نقدم لكم ساعات اوليس ناردين للخريف حيث في سهرات الخريف، ستتضاعف قيمة الوقت مع ساعات فاتنة صممت من الذهب الأبيض وألق الماس، لتبدو في معصمك كقطعة مجوهرات تلمع باتحاد وجمال هذا المعدن الفاتن مع قطع الماس البراقة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة حقا من ساعات صممت بكل اتقان وبراعة من الذهب الأبيض وثمنت ببريق الماس، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك، وتزيني معصمك في أجمل سهرات الخريف وأفخمها.

ساعات الذهب الأبيض من بوشرون Boucheron

ساعة بوشرون بالماس والاونيكس

من بوشرون نختار لك ساعة DAMIER CABOCHON، بتصميم هندسي منتقن للغاية، متوجا بقطع الماس البراقة مع الأونيكس الأسود.

ساعات الذهب الأبيض من كارتييه Cartier

 ساعة كارتييه من الذهب والاونيكس والما

من مجموعة Cartier Libre ننتقي لك هذه ساعة Baignoire Etoilée مميزة بحزام رائع مثمنا بقطع الاسبنيل الأسود مع الماس، ليحاكي في تصميمه المرهف نجوم الليل وهي تلمع وسط السماء.

ساعات الذهب الأبيض من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

ساعة فان كليف آند أربلز

من أحدث ابتكارات العلامة الراقية فان كليف آند أربلز، أعجبتنا ساعة Lady Arpels Planétarium، بميناء يحاكي الفضاء وعالمه الغامض، مع سوار بالذهب الأبيض والماس البراق.

ساعات الذهب الأبيض من شانيل Chanel

ساعة شانيل من الذهب الأبيض والماس

من شانيل ننتقي لك ساعة Code Coco بتصميم مدهش وحديث مستلهم من إحدى حقائب العلامة الراقية في عالم الأزياء الفاخرة، وقد ثمنت بمجموعة وافرة من الماس البراق على الذهب الأبيض. ومن نفس العلامة أيضا نختار لك ساعة COCO CRUSH بتصميم مرهف وأنثوي لصاحبات الذوق الأنيق.

ساعات الذهب الأبيض من شاريول Charriol

 ساعة شانيل من الذهب الأبيض والما

كم أعجبتنا ساعة شاريول بتصميمها العصري المبدع، حيث جمعت بين الساعة والاسوارة في قطعة واحدة، وقد تميزت الأسوارة بقطع الماس البراقة الذي رصعت على الذهب الأبيض.

ساعات الذهب الأبيض من رولكس Rolex

ساعة رولكس من الذهب والما

 

من أخر إصدارات علامة رولكس، أعجبتنا هذه الساعة بتصميمها الأنيق، يمكنك أن تتميزي بها في أرقى جلساتك، حيث صممت من الذهب الأبيض مع ميناء يحلق فيه مجموعة جميلة من الفراشات على الماس البراق.