ساعات نسائية راقية لأجمل سهرات خريف 2018

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

ساعة من شوبارد Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

 ساعة من شانيل Chanel

ساعة من شانيل Chanel

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

ساعة من غراف Graff

ساعة من غراف Graff

امنحي اطلالة السهرة مزيداً من التألق وابرزي فخامة ذوقك الرفيع بإطلالة فاتنة تزينها أرقى الساعات الخلابة، حث يتألق الوقت في حضورك بالسحر والأنوثة.

فقد اخترنا لك اليوم هذه المجموعة المذهلة من أروع الساعات الفاخرة التي تضيئ معصمك بالجمال في ليالي السهر المترفة..

ساعة من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Opera المميزة بتصميم من وحي العمارة الكلاسيكية لدور الأوبرا الايطالية بأناقة خالدة من الذهب الأبيض تكتسي بالماس المرصوف مع سوار من جلد التمساح الأخضر.

ساعة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Baignoire Débordante المتألقة بتصميم من وحي العمارة ينثر بريق الفخامة في تألق الذهب الأبيض والماس والاسبينل الأسود.

ساعة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco All Diamond بتصميم من وحي أقفال حقائب شانيل الأيقونية في اناقة عصرية من الذهب الأبيض مع أحجار الماس الباغيت البراقة.

ساعة من بياجيه  Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Extremely Lady الفاخرة بتصميم كلاسيكي يستلهم من ارث بياجيه الراقي بأناقة الذهب المنحوت وأحجار الماس مع ميناء من الياقوت الأحمر.

ساعة من بولغري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Wild Pop بتصميم سيربانتي الساحر في أحدث اصداراته بجمال راقي من الذهب الأبيض والماس وشرائح الأونيكس

ساعة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Precious Chopard الساحرة بفخامة مترفة وتألق فاتن من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق والأكوامارين.

ساعة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار ساعة  Diamond Secret الفاتنة بتصميم سري نابض بالفخامة وتألق يسرق الأنظار بجمال الذهب الأبيض وأحجار الماس البراقة.