ساعات ملونة لإطلالة فريدة

تقدم علامات الساعات هذا الموسم أرقى التصميمات المفعمة بالأناقة والعصرية لتلائم اطلالات المرأة عاشقة الأناقة و التميز.

وفي هذا الموسم طالعتنا علامات الساعات بتصميمات تجمع العصرية والأنوثة مع سحر الألوان التي تتميز بها الاطلالات الربيعية والصيفية.

ولأجل أناقتك الساحرة نختار لك اليوم مجموعة ساعات ملونة لإطلالة فريدة هذا الموسم.

ساعات كوروم

من علامة كوروم نختار ساعة Golden Bridge المميزة بتصميم الجسر الذهبي المزخرف بعناية وذوق رفيع يرافقها بريق الماس وجاذبية مضاعفة مع سوار الجلد باللون الأحمر القاني.

ساعات بولغاري

من علامة بولغاري نختار ساعة LVCEA الجديدة بتصميمها المنمق المعبر عن الذوق الايطالي بفخامة الذهب الوردي والماس مع ميناء من اليشم الأخضر وسوار من جلد التمساح الأخضر.

كما نختار من بولغاري ساعة سيربانتي الرشيقة والجذابة التي تتألق بفخامة التصميم من الذهب الوردي والماس مع سوار طويل من الجلد يعانق المعصم بأناقة لافتة.

ساعات ديور

من علامة ديور نختار ساعة Mini D المتألقة بألوان نيون لتلائم اطلالتك هذا الصيف بعصرية ومرح مع تصميم يلتف حول المعصم وهي صيحة مفضلة لدى النساء هذا الموسم.

ساعات مون بلان

من علامة مون بلان نختار ساعة Boheme الأنيقة التي ترافق اطلالاتك الأنثوية بنعومة فاخرة وراقية يعززها التصميم الجذاب من الذهب الوردي والماس الذي يكشف عن التوربيون الفائق الخاص بمون بلان.

ساعات باتيك فيليب

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة Calatrava بسوار الجلد المميز باللون البنفسجي الذي يرافقه جسم الساعة من الذهب الوردي وحبات الماس الراقية.

ساعات جايجر لوكولتر

من علامة جايجر لوكولتر نختار ساعة Rendez Vous الجديدة بتصميمها المميز بأرقام كبيرة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ مع مشهد للأبراج الفلكية والقمر و علامة نجمة تدق بنغمة موسيقية مميزة عند حلول موعدك الهام.