جاكي كينيدي تتألق بساعة Piaget في فيلم "جاكي"

ساعة Piaget

ساعة Piaget

دار Piaget

دار Piaget

جاكي كينيدي تتألق بساعة Piaget في فيلم جاكي

جاكي كينيدي تتألق بساعة Piaget في فيلم جاكي

Piaget

Piaget

أطلق المخرج بابلو لارين فيلماً طويلاً بعنوان "جاكي" يحيي ذكرى جاكي كينيدي إحدى أبرز شخصيات القرن العشرين وأكثرها جدارةً بالاحترام. تلعب ناتالي بورتمان دور البطولة في هذا الفيلم فتجسّد شخصية جاكي. وقد نظّمت دار Piaget لصناعة الساعات وصياغة المجوهرات بالتعاون مع موزع الفيلم شركة جلف فيلم وفوكس سينما العرض الأول الكبير للفيلم بتاريخ 31 يناير في مول الإمارات. لم يحضر العرض الأول الكبير سوى المدعوين إليه من الإعلاميين وكبار الشخصيات المختارين.

تظهر شخصية "جاكي" الرائعة، التي تشتهر بأزيائها وأكسسواراتها الأنيقة، في الفيلم الجديد وهي تتأنّق بساعة Piaget الأصلية، المصنوعة من الذهب وقطع مجوهرات فاخرة أخرى من Piaget ترمز إلى أسلوبها الشهير.  وتماشياً مع أسلوبها الذي يحمل بصمةً خاصةً ونهج لارين الموثوق به، تظهر الساعة القيّمة التي ارتدتها جاكي كينيدي خلال تلك الحقبة على نحو متميز وهي تزيّن معصم جاكي في بعض مشاهد الفيلم. كما يشارك في البطولة النجم بيتر سارسجارد الذي يلعب دور روبرت كينيدي، شقيق الرئيس الأصغر. ويظهر في الفيلم أيضاً وهو يرتدي ساعة ثمينة من Piaget تجسّد أناقة تلك المرحلة.

فضلاً عن ذلك، تتميز هذه الساعة بقرص بيضاوي الشكل مصنوع من اليشم الأخضر ومرصّع بالألماس وأحجار التورمالين الخضراء. زُوّدت الساعة أيضاً بسوار ناعم جداً شبيه بالنسيج، ومصنوع من الذهب الشبكي ومزيّن بالنمط الزخرفي "بالاس" الذي تشتهر به Piaget. ترمز الساعة الأنيقة الخاصة بجاكي كينيدي إلى عصر Piaget الذهبي الغني بفن صياغة الذهب الاحترافي والأحجار الملونة الساحرة. وهي أصبحت الآن جزءاً من إرث الدار. بالتالي، شملت المجموعة التي طرحت عام 2014 إبداعات متعدّدة مستوحاة من هذه الساعة المميزة وإطلالتها الفريدة.

وللإشادة بالمنطقة والاحتفاء بالسيدة الأولى الشهيرة، صمّمت Piaget ساعتَيْن حصريتَيْن للشرق الأوسط بحيث صُنِعت الأولى من الملكيت والذهب الوردي، بينما صُمّمت الثانية من اللازورد مع الذهب الأبيض.

إلى ذلك، تظهر "جاكي" في الإعلان الرسمي عن الفيلم وهي تتأنّق بقطع أخرى من ابتكار Piaget تستحضر إلى أذهاننا أسلوب الإطلالات المتميزة لهذه المرأة الأنيقة التي شكّلت أيقونة في عالم الموضة والأناقة.

جاكي كينيدي تتألّق بساعة Piaget في فيلم جديد عنها