ساعات نسائية فاخرة بسحر اللون الأحمر

ساعة من شوبارد

ساعة من شوبارد

ساعة من غراف

ساعة من غراف

ساعة من فاشرون كونستانتين

ساعة من فاشرون كونستانتين

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من دي غريسوغونو

ساعة من جايجر لوكولتر

ساعة من جايجر لوكولتر

ساعة من بريغيه

ساعة من بريغيه

ساعة من جاكوب أند كو

ساعة من جاكوب أند كو

ساعة رقيقة من شوبارد

ساعة رقيقة من شوبارد

تبدو فتنة اللون الأحمر وجاذبيته كما لو خُلقت من أجل النساء، فهذه الفتنة قد صيغت منهن ومن أجلهن، ولهذا يتربع الأحمر على قلوب النساء.

ومن أحمر الشفاه الأحمر والفستان الأحمر والحذاء الأحمر حتى المجوهرات والساعات ذات اللون الاحمر، تمضي المرأة نصف عمرها في البحث عن الأحمر!

ومن أجل أنوثتك التواقة الى اللون الأحمر انتقينا لكِ اليوم مجموعة راقية من الساعات الفاخرة التي تتألق بفتنة الاحمر الجذاب..

ساعات غراف Graff

نبدأ مع ساعة غراف الفاخرة المزدانة بالفراشات الرقيقة في تصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس مع الياقوت الأحمر الغني وسوار من جلد التمساح بلون أحمر ساحر.

ساعات جايجرلوكولترJaeger-LeCoultre

من جايجرلوكولتر نختار ساعة أنيقة من وحي الأجرام والأفلاك السماوية تختصر الأنوثة في تصميم من الذهب الوردي مع الماس وميناء الساعة المكتسي بالكوارتز الأحمر مع سوار أحمر من جلد التمساح.

ساعات بريغيه Breguet

من بريغيه نختار ساعة تزدان بالفخامة من وحي أناقة الامبراطورة ماري أنطوانيت، حيث تتألق بتفاصيل الفخامة من الذهب الأبيض والماس مع قطعة بيضاوية القطع من الياقوت الأحمر وسوار من الساتان الاحمر.

ساعات فاشرون كونستانتين VacheronConstantin   

من فاشرونكونستانتين نختار ساعة تجسد ذروة الابداع لدى العلامة العريقة، مع فن النحت والتفريغ الدقيق للذهب الوردي والأبيض الخلاب وفخامة الماس مع سوار من جلد التمساح الأحمر.

ساعات شوبارد Chopard

من شوبارد نختار ساعة هابي سبورت الأنيقة بتصميمها المميز من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع الياقوت الأحمر وسوار الجلد الأحمر.

كما نختار من شوبارد بأنوثة رقيقة وناعمة من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وحبات ماس متحركة داخل الساعة مع سوار الساتان الأحمر الجذاب.

ساعات دي غريسوغونو De Grisogono

من ديغريسوغونو نختار ساعة من مجموعة غرابولي الفاخرة والتي تتوهج بسحر الأحمر الكريمة حيث يتدلى منها مئات من أحجار الياقوت البريوليت كما يكتسي جسم الساعة بالياقوت الأحمر البرلنت.

ساعات جاكوب أند كو Jacob & Co.

من جاكوب أند كو نختار ساعة فاخرة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر بتصميم عصري تلخيصي.