أجمل ساعات يد نسائية فخمة في 2019

تنافست علامات الساعات هذا العام على تقديم تصميمات راقية ومترفة من ساعات يد نسائية فاخرة التي تزين اطلالة السهرة بالفخامة والأناقة الساحرة وتضفي البريق والتميز على كل امرأة.

واليوم نختار لك مجموعة راقية من أجمل ساعات يد نسائية راقية فخمة تألقت في 2019 بالجمال الراقي وعبرت عن الابداع الفني الخالد لإطلالة السهرات المميزة..

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Red Carpet Collection بتصميم من وحي اطلالة النجمات على السجاد الأحمر في فخامة راقية من الذهب الأبيض وأناقة أحجار الماس الأبيض والأصفر.

ساعة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Jardin De Glace السرية بتصميم من وحي الشتاء والثلوج بأناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والأكوامارين والفيروز.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Code Coco بتصميم من وحي أقفال حقائب شانيل الأيقونية من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الاحمر الخلابة.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Panthère Dentelle بتصميم زخرفي خلاب كالدانتيل لفهد كارتييه الساحر بجمال الذهب الأبيض والماس والأونيكس والزمرد.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Misteriosi Romani بتصميم سري في شكل اسوارة لأفعى سيربانتي بتألق الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

ساعة من غراف   Graff

ساعة من غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة مترفة بتصميم من وحي مروحة السهرة في أنوثة فاتنة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession الفاخرة في تصميم اسوارة خلابة من الذهب الوردي المغزول كالأقمشة وأناقة عرق اللؤلؤ والماس.