ساعات يد نسائية فخمة من الذهب الوردي

تعتقد معظم النساء أن ساعات اليد مصنوعة من الفضة أو الذهب الأصفر ولكن المجوهرات الراقية، كساعات اليد النسائية، ليست بالضرورة فقط فضية أو ذهبية، فلقد شهد الذهب الوردي زيادة هائلة في شعبيته على رادار الأناقة والمجوهرات، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالساعات. يُظهر المعدن الفاخر بدرجات اللون الوردي الناعم مظهراً أنيقاً وراقياً، لذا، إذا كنت تفكرين في ترقية مظهرك بساعة عصرية جديدة، فلقد اخترنا لك مجموعة متنوعة من أفضل ساعات نسائية فخمة مصنوعة من الذهب الوردي.

ساعة يد من الذهب الوردي من Bvlgari

ساعات يد من الذهب الوردي من Bvlgari
ساعات يد من الذهب الوردي من Bvlgari

تتألق ساعة Serpenti Seduttori من بولغاري بلمعان المواد المتلألئة والألماس اللامع، مما يمنح المرأة أناقة خاصة ويجعل الوقت أكثر قيمة. تتميز الساعة برأس الساعة الأيقوني على شكل قطرة، مع سوار من الذهب الوردي مرن مستوحى من موازين الثعبان مرصع بالألماس. ساعة سيربنتي سيدوتوري مصممة من الذهب الوردي الفخم ومرصعة بالألماس، مع تاج من الذهب الوردي مرصع بحجر ياقوت وردي بقطع كابوشون، وميناء أبيض ناعم يمنح المرأة إطلالة راقية وأنيقة.

ساعة يد من الذهب الوردي من Van Cleef & Arpels

ساعات يد من الذهب الوردي من Van Cleef & Arpels
ساعات يد من الذهب الوردي من Van Cleef & Arpels

ساعة Perlée Toi & Moi الفخمة مصممة من من الذهب الوردي وطوق فوقه من الذهب مع الألماس المستدير، أما وجه الساعة فهو من عرق اللؤلؤ الأبيض، والسوار من الذهب الوردي والألماس.

تعرض مجموعة بيرليه الأنثوية لآلئ ذهبية ناعمة، حيث تجتمع الخطوط النابضة بالحياة للساعات فيما بينها لتمنح تشكيلات غير متناهية، وتتيح للمرأة التي ترتديها التعبير عن أسلوبها الفريد والخاص بكل فخامة.

ساعة يد من الذهب الوردي من Parmigiani Fleurier

ساعات يد من الذهب الوردي من Parmigiani Fleurier
ساعات يد من الذهب الوردي من Parmigiani Fleurier

تواصل برميجياني فلورييه إظهار تفانيها في صناعة الساعات الفاخرة مع إطلاق مجموعة Tonda Reine de Mai. مستوحاة من المناظر الطبيعية الريفية في سويسرا المحيطة بمصنّعيها والزهور الموجودة هناك، فهي تجمع بين التزام برميجياني فلورييه بالتصنيع الداخلي والتصاميم الرائعة والفن. ساعة اليد هذه من Parmigiani Fleurier مصممة بفخامة من الذهب الوردي والألماس على محيط الميناء والسوار، كما أن الميناء أبيض مصمم على شكل ورقة شجر مستوحاة من الطبيعة. فاعتمدي هذه الساعة الفاخرة في كل مناسباتك لإطلالة فخمة وأنيقة.

ساعة يد من الذهب الوردي من Boucheron

ساعات يد من الذهب الوردي من Boucheron
ساعات يد من الذهب الوردي من Boucheron 

أعادت دار بوشرون اختراع سوار Serpent Bohème من المجموعة الأيقونية التي تم إنشاؤها في عام 1968. في هذا الابتكار في صناعة الساعات، تم رصف الماس والرودوليت واحداِ تلو الآخر على شكل الدمعة. فهذا التصميم تأكيد على أسلوب يجمع بين الحرية والأنوثة، في أي وقت من اليوم على مدار السنة. فهذه الساعة المصممة من الذهب الوردي مرصعة بالألماس واللؤلؤ الذهبي، مع سوار مرن يتكون من زخارف مرصوفة بالرودوليت والألماس، وميناء من الذهب الوردي مرصع بالماس.

ساعة يد من الذهب الوردي من Omega

ساعات يد من الذهب الوردي من Omega
ساعات يد من الذهب الوردي من Omega 

يتميز التصميم الفخم لساعة أوميغا كونستليشن بأقمارها النصفية الشهيرة على الساعة وسوارها أحادي النطاق. تتميز ساعة Sedna من الذهب الوردي بأرقام رومانية منقوشة، وميناء زجاجي أزرق أفينتورين مع علامات ساعة من الماس ونافذة للتاريخ عند موضع الساعة 6. السوار والعقارب وشعار أوميغا ونجمة كونستليشن وحاملات الألماس كلها مصنوعة من ذهب Sedna الذي يزين معصمك بكل فخامة.

ساعة يد من الذهب الوردي من Jaeger-LeCoultre

ساعة يد من الذهب الوردي من Jaeger-LeCoultre
ساعة يد من الذهب الوردي من Jaeger-LeCoultre

ساعة ريفيرسو كلاسيك الثمينة والأنثوية والجذابة من Jaeger-LeCoultre بلمساتها النهائية المصنوعة من الذهب الوردي والماس، تقدم لمن ترتديها فخامة وأناقة. هذه الجوهرة الأصلية للساعة ستسعد جميع النساء بتصميمها الأنثوي الخالد المصمم من الذهب الوردي وميناء رمادي وأرقام ساعة سوداء. ساعة Reverso Classic هي التعبير التقليدي للأيقونة المستطيلة، ويحول مفهوم الدوران الخاص به الجانب العكسي إلى تعبير ثانٍ عن الوقت إما بمنطقة زمنية ثانية أو نمط آخر.

ساعة يد من الذهب الوردي من Vacheron Constantin

ساعة يد من الذهب الوردي من Vacheron Constantin
ساعة يد من الذهب الوردي من Vacheron Constantin

تتميز هذه الساعة الأنيقة والناعمة المصنوعة من الذهب الوردي من Vacheron Constantin بإطارها الفخم والمرصع بـ 84 ماسة قطع دائري. كما يكشف ظهر الساعة المفتوح عن وزن متأرجح من الذهب يتميز بزخارف. ولإضافة اللمسة الأخيرة تتميز هذه الساعة بسوار من اللون البيج الوردي، وميناء وردي ليضيف على إطلالتك أناقة ورقي لا مثيل له.