موديلات ساعات يد مثالية لاطلالة مفعمة بالأنوثة المشرقة كل يوم

تبحث المرأة عن موديلات ساعات يد ترافقها في الاطلالة اليومية تتميز بالأناقة اللافتة والأنوثة المرهفة واللمسة العصرية المثالية للنهار أو المساء على أن تجتمع جاذبية الساعة بالحرفية والدقة والذوق الرفيع.

وفي ابداعات الماركات العالمية تلفت الأنظار موديلات ساعات يد ذات فخامة لافتة وبريق أنثوي ناعم فتميزت كقطعة مجوهرات لا غنى في مقتنياتك للحصول على اطلالة يومية مفعمة بالتألق.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الراقية من أجمل موديلات ساعات يد تمتعت بهذا السحر الأنثوي المميز الممتزج بالفخامة العصرية والأسلوب الفني الابداعي لتكون أيقونة اطلالة اليومية المشرقة بالمرح والأناقة كل يوم..

ساعة Arceau Hermès من هيرميس  Hermes

ساعة Arceau Hermès من هيرميس  Hermes
ساعة Arceau Hermès من هيرميس  Hermes

قدمت علامة هيرميس ساعة Arceau Hermès التي اجتمع فيها الخيال والحرفية من خلال الأشكال الزخرفية الدقيقة التي تعبر مشاهد مقتبسة من الطبيعة والغابات..وبلمسات المرح والحياة يتحد تطعيم الخشب وألوان الاناميل المنقوشة لتجسد مغامرة مكتملة من المهارة لدى حرفيي الدار.

وعلى قرص ساعة Arceau Hermès يمكننا رؤية النمر المنقوش بتطعيم الخشب مع عيون من الفيروز مع لوحة مكتملة للغابة من الطاووس والطائر الطنان والسلحفاة والفراشة بينما يتألق الهيكل ببريق الذهب الوردي مع حافة مرصعة بحبات الماس.

ساعة La D de Dior Satine من ديور  Dior

ساعة La D de Dior Satine من ديور  Dior
ساعة La D de Dior Satine من ديور  Dior

قدمت علامة ديور ساعة  La D de Dior Satine بإصدار خاص وحصري للشرق الأوسط وتتمتع الساعة بالتصميم المرهف المستوحى من عالم الخياطة الراقية فهي بمثابة شريط من الساتان يكشف عن الوقت بفخامة لافتة حيث تتألق بإطار من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع قرص من حجر الأراجونيت بلون وردي يضفي مزيداً من الأنوثة.

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet

ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet
ساعة Hortensia Eden A La Folie من شوميه  Chaumet

في عالم شوميه تتألق عناصر شاعرية ساحرة مثل الزهور والتكوينات النباتية وهي ما يلفت الأنظار الى ساعة Hortensia Eden A La Folie بنسختها الحصرية للشرق الأوسط فهي تزين المعصم برشاقة ونعومة فاتنة ببريق من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع اطار مزين بالزهور التي عشقتها الامبراطورة جوزفين وقرص يحتفي بهذه الزهور عبر الذهب الوردي المنحوت ببراعة.

ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL

ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL
ساعة Première Wanted De Chanel من شانيل  CHANEL

عبر مجموعتها الكبسولية الجديدة لساعات CHANEL Wanted قدمت علامة شانيل تشكيلة ساعات معبرة عن العناصر الابداعية والرموز الشهيرة لدى الدار فهي ساعات تحمل صيغة عصرية جريئة وتعيد ترجمة التوقيعات المميزة للعلامة الفرنسية مثل الحروف والتكوينات، وعبر ساعة Première Wanted De Chanel تحظى الاطلالة بلمسة سحرية من ساعة Premiere الشهيرة ذات التكوين السداسي مع سوار حلقات السلاسل المستوحى من حقائب شانيل يتخلله الشريط المصنوع من الجلد مع أحرف كلمة CHANEL المتدلية والمتحركة بحرية حول المعصم.

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

تمتلك ساعة Happy Sport من علامة شوبارد مكانة مميزة لدى المرأة لارتباطها بالأناقة اليومية العصرية الراقية واحتفاظها بالأسلوب المشرق ببهجة الحياة ورونقها فهي قطعة جذابة تتألق في الاطلالة ببريق الذهب الوردي مع الأرقام الرومانية المطلية باللون الأزرق لتلفت الأنظار بسحرها، بينما تتحرك بحرية داخل علبة الساعة أحجار الماس المستديرة لتعلن عن لمحات السعادة والمرح.