موديلات ساعات يد نسائية جذابة لإطلالة النهار الصيفية

في اطلالتك الأنثوية هذا الصيف اختاري الأناقة وعززي سحرك وجاذبيتك بإختيار ساعات يد راقية من أشهر الماركات تتمتع بتصميمات مشرقة بتفاصيل خلابة من الابداع والتميز.

وقد منحتنا ماركات الساعات العالمية أجمل موديلات ساعات يد نسائية جذابة تليق بإطلالة النهار في صيف 2021 حيث تتألق بتصميمات مشرقة مفعمة بالأنوثة والسحر الأنيق.

اطلالة النهار الصيفية أكثر اشراقة مع موديلات ساعات يد نسائية جذابة:

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

زهور البيوني المتفتحة والمفعمة بروح لونية مشرقة تتألق في ساعة  Esprit de Fleurier Peony من علامة شوبارد المميزة بفخامة أنثوية من الذهب الوردي والماس والاناميل.

شانيل CHANEL

ساعة من شانيل CHANEL

الموسيقى الالكترونية المتناغمة مع الأضواء الملونة لصالات الديسكو منحت علامة شانيل الالهام لتصميم ساعة Première Electro الجذابة ذات الحيوية المشرقة بالتكوين ثماني الأضلاع مع السوار المميز بشريط الجلد الملون مثل سلاسل حقائب شانيل.  

ديور  Dior

ديور Dior

في مجموعة Gem Dior قدمت علامة ديور ساعة راقية بتصميم تجريدي مع أشكال مستلهمة من قطع الأقمشة المستخدمة في أزياء الهوت كوتور بأناقة راقية من الذهب الأصفر والماس واللازورد والملاكيت والفيروز والأوبال والكارنيليان.

شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

في ساعة Hortensia Eden قدمت علامة شوميه العذوبة الشاعرية المستلهمة من الحدائق والزهور بأناقة ناعمة ورشيقة من الذهب الوردي والماس والأوبال الوردي.

بوشرون  Boucheron

 ساعة من بوشرون Boucheron

توفر ساعة Serpent Boheme  من علامة بوشرون لمسة أناقة ناعمة وأنثوية هادئة مستلهمة من مجوهرات سيربنت بوهيم الراقية بتألق ساحر من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري ساعة Serpenti الناعمة المستلهمة من أفعى سيربانتي الشهيرة بنمط معاصر راقي يليق بالاطلالة اليومية في سحر الذهب الوردي والماس.