ساعات نسائية جلد بمظهر كلاسيكي من الماركات العالمية

مع إطلاق تصاميم ساعات نسائية كلاسيكية كل عام من قبل دور المجوهرات، أصبحت الساعات النسائية على مر السنين قطعة من قطع المجوهرات الفنية الفخمة، المصممة لتزين معصم المرأة بطريقة فاخرة. لذا، سواء كنت تحتفلين بذكرى زواج أو حفل زفاف أو عيد ميلاد خاص، فاخترنا لك اليوم مجموعة من ساعات نسائية جلد بمظهر كلاسيكي فاخر لتزيني بها إطلالتك في الوقت الحالي ولسنوات عديدة قادمة.

ساعة تشيليني من رولكس Rolex

ساعة تشيليني من رولكس Rolex
ساعة تشيليني من رولكس Rolex

تحتفي ساعة تشيليني من Rolex بالأناقة الدائمة التي تستأثر بها الساعات التقليدية ذات الأسلوب المعاصر. فتجمع هذه الساعة بين أفضل مهارات رولكس ومعاييرها العالية في الدِّقة وأسلوبها الذي يُعزِّز إرث صناعة السّاعات من حيث مواكبته لكلّ العصور.  يتميّز إصدار تشيليني بخطوطٍ رصينة ورفيعة ومواد راقية ولمسات فاخرة تُراعي في جميع تفاصيلها رموز فن صناعة الساعات.

تُشكِّل ساعة رولكس نقطة تحوّل جديدة في مجال صناعة الساعات الفاخرة، وتُؤكِّد مكانة تشكيلة تشيليني البارزة التي تحتلها من بين أكثر ساعات الكرونومتر امتيازاً في العالم. يتميّز هذا الإصدار بعرض حصري لمراحل القمر، فيحمل ميناه الأبيض قرصاً مصقولاً بطلاء أزرق عند علامة الساعة 6 يعرض أدوار القمر. كما تتوفر ساعة تشيليني مون فايز بحزام بني من جلد التمساح مع إبزيم كراون قابل للطي من ذهب إيفروز، وهو الأوّل من نوعه في موديل تشيليني.

ساعة كاميليا سكيليتون من شانيل Chanel

ساعة كاميليا سكيليتون من شانيل Chanel
ساعة كاميليا سكيليتون من شانيل Chanel

ساعة Première Camélia Skeleton من شانيل Chanel من الذهب الأبيض مرصّع بـ 47 ماسة قطع باغيت. أما الإطار فهو من الذهب الأبيض مرصّع بـ 42 ماسة و52 ماسة قطع بريانت، والميناء من تكوين هيكلي من الذهب الأبيض مرصّع بـ 246 ماسة. أما تاج الساعة فهو مرصّع بـ 16 ماسة قطع باغيت و11 ماسة قطع بريانت، وحزام الساعة من الساتان الأسود مع مشبك مزدوج قابل للطي مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بـ 30 ماسة.

هذه الساعة الفخمة والكلاسيكية تناسب جميع إطلالاتك الفاخرة والصيفية لتمنحك أناقة ورقي لا مثيل له.

ساعة سانتوس دو كارتييه من كارتييه Cartier

ساعة سانتوس دو كارتييه من كارتييه Cartier
ساعة سانتوس دو كارتييه من كارتييه Cartier

علامة كارتييه الفرنسية تعد من أرقى دور المجوهرات العالمية حيث تتميز بتصاميم ساعات رائعة وفاخرة.

مع مرور الوقت، برزت صناعة ساعات كارتييه لأنها ركّزت على التصميم الذي تجسّد منذ عام 1904 في إبداع ساعة "سانتوس دو كارتييه" لتكون أوّل ساعة معاصرة مصمّمة لارتدائها على المعصم.

تشكّل صناعة ساعات كارتييه تراثاً حيّاً يتيح للدار إعادة تصوّر هذه الأشكال الكلاسيكية من خلال نسخ جديدة تشبه الموديل التاريخي إلى حدّ بعيد وتتميّز بتصميم مريح يواكب العصر.

ساعة من مجموعة "سانتوس" الحديثة، مصنوعة من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم، والإطار الخارجي والساعة مرصّعان بماس بقطع بريانت الحديث البرّاق. التاج من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم ذو 7 جوانب مرصّع بحجر متعدّد الأوجه من الياقوت الأزرق، والميناء مزيّن بنقش أشعة الشمس، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق، والكريستال من الياقوت الأزرق، أما الحزام فهو من جلد التمساح.

ساعة من لايملايت غالا من بياجيه Piaget

ساعة من لايملايت غالا من بياجيه Piaget
ساعة من لايملايت غالا من بياجيه Piaget

ساعة لايملايت غالا من Piaget مصممة من الماس، فجرّبي الأناقة التي تجسّدها هذه الساعة الماسية مع ميناء يأخذك في مغامرة عبر النجوم. يستخدم ميناء هذه الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض والماس تقنية صناعة الزجاج التي يفترض أنها تعود إلى القرن السابع عشر في مورانو، وهي بلدة مشهورة بصناعة الزجاج. تتم إضافة أكسيد النحاس لمنح الزجاج مظهراً لامعاً يعكس سماء الليل.

كما يتم وضع الماس تدريجيا على العروات المحدبة المميّزة للساعة وعلى محيط الميناء الأزرق الليلي المرصع بالنجوم. مع حزام أزرق من جلد التمساح، تُصبح هذه الساعة الأنيقة للنساء بمثابة حلم أزرق غامق. يضاف أكسيد النحاس إلى الزجاج لمنحه مظهره اللامع، الذي يعكس سماء الليل ذات اللون الأزرق العميق والمرصعة بالنجوم ليمنح المرأة إطلالة كلاسيكية وملكية.

ساعة مالط من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

ساعة مالط من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin
ساعة مالط من فاشرون كونستنتان Vacheron Constantin

تجمع هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي بين الأناقة والرقي، كما يبرز إطارها المرصّع بـ 50 ماسة بقطع دائري نقاء مينائها. سواء يتعلق الأمر بلون الحزام أو لون الخياطة أو لون الأطراف الجانبية، تتعدّد الخيارات لتضفي طابعاً فريداً على حزام الساعة، ويمكن أيضاً إضافة زخرفة أو نص على بطانة الساعة لتتسم بطابع خاص أكثر. فهذه الساعة الكلاسيكية تتمتع بحزام رمادي من جلد تمساح ميسيسيبي، فيبرز هذا اللون جمال المرأة وأنوثتها فيما تتميز هذه الساعة بخطوط جميلة ومتناغمة، كما يمهد التصميم القوي بشكل البرميل الطريق للتميّز التقني.

ساعة ريفارسو وان من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

ساعة ريفارسو وان من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre
ساعة ريفارسو وان من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

لا تنفصل ساعة Reverso One Duetto الجديدة من Jaeger-LeCoultre عن المرأة الأنيقة التي تحب التغيير دون أن تفقد هويتها، فهي ترافق ساعات النهار والليل. بدلاً من الاختيار بين ساعة أو مجوهرات، تجسد هذه الساعة كليهما. مع صفين من قطع الألماس اللامعة ، تأخذ هذه الساعة جرأتها من اللون المتلألئ لسوار جلد التمساح المصقول الساتان.هذه الساعة الراقية المصممة من الذهب الأصفر والألماس وحزام من الجلد الأحمر تتميز بتفاصيل دقيقة تبرز أنوثة المرأة. كما تضفي الألماس المرصعة سطوعاً جميلاً على الميناء، وتتوافق بشكل مثالي مع تصميم الميناء الفخم.