تصاميم ساعات نسائية ناعمة لتعتمديها للجامعة أو العمل

الساعات، مثل حقائب اليد والأحذية الثمينة، هي قطع استثمارية حقيقية من شأنها أن تناسب حتى أبسط مجموعة من القمصان والجينز وتجمّل إطلالتك.

اختيار الساعة الأجمل والأنسب ليوم عمل عادي أو دوام في الجامعة يكمن في ذوقك والتصميم الذي تفضلينه، لذلك قررنا أن نجمع لك مجموعة تصاميم من الساعات النسائية الناعمة لتعتمديها للجامعة أو العمل لإطلالة فخمة وعصرية.

ساعة نسائية من كارتييه Cartier

ساعة نسائية من كارتييه Cartier

ساعة كارتييه Cartier من مجموعة "تانك آنغليز" تتميز بجوانبها المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بـ 90 ماسة بقطع بريانت البرّاق.

أما الميناء فهو فضّي محفور باليد بتقنية "فلينكيه" ومطلي باللّكر، والعقارب مصمّمة على شكل سيف من الفولاذ المطلي باللون الأزرق. أما السوار فهو وردي من الذهب الأبيض يناسب إطلالاتك العملية والجامعية في الوقت عينه.

ساعة نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة نسائية من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

ساعة "تشارمز" من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels تتميز بهيكل من الذهب الوردي و3 صفوف من الماس المستدير حول الساعة وسوار ساتان أسود، مزين بتعليقة جالبة للحظ لترافق حركات المعصم. هذه الساعة مناسبة إذا أردت ارتداءها في الجامعة أو في يوم عملك لأنها تتميز ببساطتها ونعومتها.

ساعة نسائية من أوميغا Omega

ساعة نسائية من أوميغا Omega

ساعة Ladymatic من علامة أوميغا Omega مميزة في الموضة النسائية حيث تتمتع الساعة بسوار معدني مصنوع من الذهب والفولاذ المقاوم للصدأ. كما يظهر الذهب Sedna على العقارب المصقولة على شكل ألفا، بالإضافة إلى 11 مؤشراً مرصعة بالماس. أما الميناء الجذاب مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض لإبراز اللمسة الأنثوية للساعة مناسبة إذا قررت ارتدائها يوم العمل.

ساعة نسائية من فاشرون كونستنتان Vacheron & Constantin

ساعة نسائية من فاشرون كونستنتان Vacheron & Constantin

استُلهمت هذه الساعة المصنوعة من الذهب الوردي من دار  فاشرون كونستنتان Vacheron & Constantin من ساعات خمسينيات القرن الماضي، وتتميّز بأسلوب مجموعة باتريموني المميّز، مثل عدّاد الدقائق الحبيبي الدائري والميناء المنحني والتصميم الراقي. كما يضفي السوار الجلدي الأرجواني أسلوباً فريداً وراقياً مناسباً لجميع إطلالاتك.

ساعة نسائية من Boucheron

ساعة نسائية من Boucheron

صاغت دار بوشرون مجموعة سيربان بوهيم Serpent Bohème، وضمت إليها ساعة المجوهرات الرقيقة والأنثوية هذه المصنوعة من الذهب الأصفر والمالاكيت المرصعة بالألماس كي لا تفارق معصمك أبداً، وجعلتها إبداعاً حسيّا يمنح النساء اللواتي يتمتعن بشخصية قوية إطلالة منفردة وأنيقة.

هذه الساعة المرصعة بحبيبات الذهب تتميز بميناء وسوار أخضر تمنحك إطلالة عصرية وأنيقة عند ارتدائها في العمل أو الجامعة.

ساعة نسائية من بولغاري Bvlgari

ساعة نسائية من بولغاري Bvlgari

ساعة "ديفاز دريم" من دار بولغاري Bvlgari  تقدم ساعة مزينة بالذهب الوردي المرصع بـ49 حجر ألماس، ومستوحى من الأناقة الأنثوية والألق الساحر، بينما يعطي ميناؤها تعبيراً بديعاً عن شغف بولغري بالأحجار الكريمة النابضة بالحيوية. تتميز الساعة الإيطالية بميناء

من اللازورد، وسوار من الذهب الوردي المناسبة ليوم عملك.