تصاميم ساعات يد ذهبية راقية لبريق ساحر في مناسبات أغسطس

البريق الذهبي الآسر مرادف الفخامة لدى كل النساء، فهن يعشقن بريق الذهب اللامع منذ الطفولة ويرافقهن هذا العشق في كل مراحل حياتهن لتتألق اطلالاتهن بأجمل المجوهرات وموديلات ساعات يد ذهبية راقية.

وتبتكر ماركات الساعات العالمية العديد من موديلات ساعات اليد الذهبية المشرقة ببريق الذهب الأخاذ لتكون قطعة أنيقة نابضة بالأنوثة الساحرة في معصمك لتكشف عن جرأتك في خطف الأنظار بأهم المناسبات.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل تصاميم ساعات يد ذهبية راقية ابتكرتها أشهر الماركات بلمسات فنية وتقنية ساحرة لتلفت الأنظار ببريق لافت في مناسبات شهر أغسطس المميزة..

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه  Cartier

ابتكرت علامة كارتييه مجموعة مجوهرات Indomptables de Cartier الراقية المتمحورة حول معدن الذهب وتصميمات الحيوانات الشهيرة في عالم كارتييه مثل الفهد والنمر والزراف، وابتكرت في هذه المجموعة ساعات راقية تتألق بلمسات غرافيكية جذابة حيث تلفت الأنظار هذه الساعة بشكل اسوارة من رؤوس الفهد والنمر معاً وتأثيرات نقشات جلود الحيوانات ذات الطابع الفني على الذهب الأصفر ببريق الماس المرصوف والزمرد والاسبنل الأسود والياقوت الأصفر.

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari
ساعة Serpenti Misteriosi 'Secret' من بولغري  Bvlgari

تعيد علامة بولغري احياء ساعتها الأيقونية سيربانتي من خلال موديلات Serpenti Misteriosi 'Secret' الجديدة حيث تتألق الأفعى الأسطورية بتصميمات فاخرة كقطعة مجوهرات راقية بتصميم سري مع آلية حركة ميكانيكية هي الأصغر على الاطلاق وهيكل معدني ذو وزن خفيف لراحة أكثر عند ارتدائها، وتتألق هذه الساعة ببريق الذهب الوردي مع الماس المرصوف وأحجار الفيروز بينما تتألق عيون الثعبان بأحجار الروبليت.

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة Rendez-Vous Dazzling Star من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

من وحي الشهب المضيئة ذات الغموض الساحر ابتكرت علامة جيجر لوكولتر ساعة Rendez-Vous Dazzling Star حيث تتميز الساعة برنين يتألق في أوقات يصعب التنبؤ بها للتعبير عن الرومانسية مع اعلان رائع للامكانات الحرفية الفنية لدى الدار من خلال التصميم المفعم ببريق الذهب الوردي وميناء من الأفنتورين مع ترصيع فخم حول الاطار بأحجار الماس الفاتنة.

ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex
ساعة Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

تعود ساعة ليدي ديت جست معشوقة النساء ورمز الأناقة الخالد الى الواجهة من خلال موديل Rolex Oyster Perpetual Lady-Datejust الذي قدمته علامة رولكس بفخامة الذهب الأصفر المرصع بالألماس حيث تستقر حول الاطار 44 ماسة برلنت وسوار بريزيدانت مرصع بـ600 ماسة مع الميناء المرصوف بالكامل بالماس ومزين بالأرقام الرومانية.

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard
ساعة Happy Sport من شوبارد  Chopard

حلة ذهبية معبرة عن البهجة والاشراقة النسائية تقدمها علامة شوبارد في ساعة Happy Sport التي تعبر عن ذروة الأناقة الرياضية بلمسة فخامة ساحرة وتستعرض الساعة بريقها النابع من الذهب الوردي المصقول وخمس أحجار من الماس تتراقص بحرية داخل الميناء.