موديلات ساعات يد ذهبية لإطلالة مشرقة بالبريق في رمضان

لطالما عبر بريق الذهب عن جوهر الأنوثة وكان مطلبا انثوياً ومرادفاً للفخامة النسائية ورمزاً للمكانة المتألقة وعشق البريق، وتدرك علامات الساعات مدى عشقنا نحن النساء للبريق الذهبي الساطع ومدى غرامنا بأناقته الأخاذة التي لا تبرح مكانتها مهما مر الزمن، لذلك تقدم لنا أروع ابداعات من موديلات الساعات الذهبية لتزين المعصم بالفخامة والأنوثة المتقدة.

وفي اطلالات شهر رمضان التي يحلو فيها السهر تأتي ساعات الذهب لتشكل ايقونة من الأنوثة الفاتنة وتعبر عن أناقة متفردة وذوق رفيع خصوصاً حين تتألق الساعة بتصميم ابداعي من أشهر الماركات العالمية.

ولأناقتك الساحرة في اطلالات وسهرات شهر رمضان 2022 ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الفاتنة من أجمل موديلات ساعات يد ذهبية بتصميمات راقية ومترفة ستعبر حتماً عن ذوقك الرفيع..

ساعة Diva’s Dream من بولغري  Bvlgari

ساعة Diva’s Dream من بولغري  Bvlgari

ابتكرت علامة بولغري موديلات جديدة من ساعة Diva’s Dream تحمل روح الامبراطورية الرومانية بكل بهائها وهي مصدر الاستلهام الذي تعتز به العلامة الايطالية، وبنمط زخرفي يرتكز على الموتيف المروحي الروماني العتيق تقدم علامة بولغري هذا الموديل الساحر من Diva’s Dream بأداء ميكانيكي فائق ونمط حركة هو الأقل سماكة في العالم وذلك داخل علبة من الذهب الوردي مع السوار الأنيق من الذهب المشغول بشكل الموتيف المروحي بينما تم ترصيع الميناء بحجر الملاكيت والساعة بالكامل مرصعة ب433 حجر ماس بوزن 2.9 قيراط.

ساعة Gem Dior من ديور Dior

ساعة Gem Dior من ديور Dior

قدمت علامة ديور تصميم ساعة Gem Dior بإبداع تجريدي في شكل علبة مثمنة الأضلاع تحاكي التكوينات الطبيعية للمعادن وسوار يحمل طبقات متراصفة مستلهمة من أسلوب تثبيت عينات الأقمشة الخاصة بأزياء الهوت كوتور لدى الدار الفرنسية الراقية، لذلك تتمتع الساعة بإتحاد مثير بين الطبيعة والازياء في فخامة الذهب الأصفر والماس وأحجار العقيق الأسود.

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

ساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب  Patek Philippe

منذ صدورها عام 1999 وساعة Twenty~4 Automatic من باتيك فيليب تعبر عن الأنوثة العصرية فهي مكرسة للنساء الطموحات النشطين وتحاكي أسلوب حياتهن وأناقتهن العملية وفي نفس الوقت تتماهى بسهولة مع الاطلالة المسائية والكاجوال، وهي تتألق بتصميم مستوحى من فنون الأرت ديكو يستقر على المعصم بأسلوب مريح مع آلية ميكانيكية بالملء الذاتي تجسد الابداع التقني لدى باتيك فيليب، وينعم هذا الموديل ببريق ساحر من الذهب الوردي مع ترصيع بـ160 حجر ماس بوزن 0.77 قيراط.

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من رولكس  Rolex

تتألق ساعة Oyster Perpetual Lady-Datejust من علامة رولكس بتصميمها الكلاسيكي الخلاب المفعم بالبريق والذي أصبح مرادفاً للأناقة الأنثوية والدقة الفائقة فهي تتميز بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط واطار مرصع ب44 ماسة برلنت وسوار بريزيدنت الأيقوني مع ابزيم كراون كلاسب بينما أبدعت رولكس في رصف السوار بأحجار الماس البالغ عددها 596 ماسة.

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

لازال موتيف آلامبرا الذي قدمته علامة فان كليف أند أربلز في ستينات القرن العشرين يتمتع بنفس القدر من الفخامة والبهاء وفي ساعة Sweet Alhambra الراقية يتألق الموتيف الأنيق المميز بتصميم البراعم رباعية الأوراق في شكل علبة جذابة من الذهب الأصفر المنحوت بإطار من كريات الذهب ومرصوف بالماس على الجوانب مع ميناء من حجر الفيروز يضفي اشراقة خلابة.