ساعات المجوهرات الراقية 2021 من مجموعة Magnifica من Bvlgari

قدمت علامة بولغري أربعة تصاميم مذهلة من ساعات المجوهرات الراقية التي تعكس التزام العلامة الإيطالية بأقصى درجات الأناقة.

بينما تنعكس حرفية بولغري في البحث عن أغلى وأندر الأحجار الكريمة في العالم وتوظيفها بأفضل طريقة في جمال القطع ودقّتها، حيث تكتشف الدار تحت إشراف مديرها الإبداعي فابريزيو بوناماسا حلولاً مبتكرة وتحوّل عناصر الإلهام إلى أفكار شيّقة.

وتُعدّ ساعة Ruby Metamorphosis أثمن نموذج تنتجه العلامة على الإطلاق، حيث تطلّب إنجازها 1650 ساعة عمل كاملة. وتتميز هذه التحفة الفنية الغامضة بميناء من البلاتين والألماس يقع تحت غطاء من حجر الياقوت الموزنبيقي بوزن 6.3 قيراط والمقصوص بشكل الوسادة.

أمّا ساعة Celestial Sky، التي تم تصميمها مع عقد مطابق، فتتألق بحجر بيضاوي من ياقوت الزفير بوزن 6 قيراط، لتتيح لمسةً فنيةً تحتفل بحيوية اللون الأزرق. بينما تستمد الخطوط المنحنية والأحجام الجريئة إلهامها من زخارف عصر الباروك. أمّا الياقوت المقصوص بأسلوب فاخر وأحجار الألماس الدائرية والتورمالين المصاغ وفق قطع الكابوشون، فتتناغم مع بعضها بكل انسجام لتضمن تصميماً مريحاً.

ومن جهتها، تجسّد ساعة Diamond Swan المعنى الحقيقي للأناقة الأنثوية. وقد تم ابتكارها مع عقد مطابق يحمل نفس الاسم. تتميز هذه القطعة الفريدة بميناء مخفي بأحجار من الكريستال الصخري بوزن 7 قيراط والمقصوص لعدة أوجه. أمّا الغطاء الشفاف فيتيح انعكاسات ضوئية تزيد من جاذبية الساعة، والتي يتعزّز رونقها الفريد بسوار مرصّع بسلسلة من أحجار الألماس المصاغة وفق أشكال مختلفة، مع عرق اللؤلؤ المنسّق بطريقة يبدو وكأنه يطفو فوق الهواء.

وبدورها، تأتي ساعة Baroque Spiral مع عقد مطابق يحمل نفس الاسم. وقد تم تصميمها احتفالاً باللمسة الإبداعية لفن الباروك، حيث تتشابك الزخارف المنحنية مع الألماس والزمرد والياقوت والزفير في انسجام كامل. أمّا الكريستال الصخري الذي يخفي الميناء فيعزّز من جمال الساعة وحضورها العصري، ليتيح انعكاسات ضوئية مذهلة. يتشكّل الكريستال الصخري من مجموعة شفافة من الكوارتز المعدني، والذي يُعدّ من العناصر الثمينة لدرجة نقائه العالية. ويتميز كل حجر بحضور مستقل وخواص فريدة.

تفاصيل ساعات المجوهرات الراقية 2021 من مجموعة MAGNIFICA

 

ساعة MAGNIFICA RUBY METHAMORPHOSIS

ساعة MAGNIFICA RUBY METHAMORPHOSIS

نموذج بلاتيني فاخر من الساعات المخفية، تم ترصيعه بـ 48 حجر ياقوت مقصوص بشكل متطاول (بوزن 7,32 قيراط تقريباً)، و146 حجر ألماس مقصوص وفق القطع المتطاول (بوزن 19,78 قيراط تقريباً)، إضافة إلى 3 أحجار ألماسية مقصوصة وفق القطع متعدد الأوجه (بوزن 1,32 قيراط تقريباً) مع أحجار ألماس مرصوفة (بوزن 4,80 قيراط تقريباً). علبة الساعة من البلاتين، تحمل داخلها حركية كوارتز مع ميناء مرصوف بالكامل يختفي خلف غطاء مركزي من حجر الياقوت المقصوص وفق قطع الوسادة (بوزن 6,3 قيراط تقريباً). حركية كوارتز، مخصصة من بولغري ومزينة بشعار العلامة.

قطعة فريدة من نوعها

 

ساعة MAGNIFICA CELESTIAL SKY

ساعة MAGNIFICA CELESTIAL SKY

نموذج بلاتيني فاخر من الساعات المخفية، تم ترصيعها بـ 103 أحجار من ياقوت الزفير الأزرق المقصوص وفق قطع الباف توب (بوزن 11,44 قيراط تقريباً)، و10 أحجار تورمالين (بوزن 27,90 قيراط تقريباً)، و779 حجر ألماس مقصوص وفق القطع الدائري متعدد الأوجه (بوزن 20,90 قيراط تقريباً) علبة الساعة من البلاتين، تحمل داخلها حركية كوارتز مع ميناء مرصوف بالكامل يختفي خلف غطاء مركزي من حجر الزفير المقصوص وفق القطع البيضاوي (بوزن 6,07 قيراط تقريباً). حركية كوارتز، مخصصة من بولغري ومزينة بشعار العلامة.

قطعة فريدة من نوعها

 

ساعة MAGNIFICA DIAMOND SWAN

ساعة MAGNIFICA DIAMOND SWAN

نموذج بلاتيني فاخر من الساعات المخفية، تم ترصيعها بـ 6 أحجار ألماس مقصوصة وفق القطع الدائري متعدد الأوجه (بوزن 6,14 قيراط تقريباً) و12 قطعة من عرق اللؤلؤ (بوزن 13,56 قيراط تقريباً)، مع أحجار ماسية مرصوفة (بوزن 23,31 قيراط تقريباً). علبة الساعة من البلاتين، تحمل داخلها حركية كوارتز مع ميناء مرصّع بالكامل يختفي خلف غطاء شفاف من الكريستال الصخري متعدد الأوجه (بوزن 7,20 قيراط تقريباً). حركية كوارتز، مخصصة من بولغري ومزينة بشعار العلامة.

قطعة فريدة من نوعها

 

ساعة MAGNIFICA BAROQUE SPIRAL

ساعة MAGNIFICA BAROQUE SPIRAL

ساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتألق بترصيعات مذهلة من الأحجار المقصوصة وفق الكابوشون المحدّب، وتضمّ 10 أحجار ياقوت (بوزن 2,32 قيراط تقريباً) و8 أحجار من الزفير الأزرق (بوزن 2,81 قيراط تقريباً)، و8 أحجار زمرد (بوزن 2,41 قيراط تقريباً)، مع أحجار ماسية مرصوفة (بوزن 13,84 قيراط تقريباً) علبة الساعة من الذهب الوردي، تحمل داخلها حركية كوارتز مع ميناء مرصّع بالكامل يختفي خلف غطاء شفاف من الكريستال الصخري متعدد الأوجه (بوزن 3,50 قيراط تقريباً). حركية كوارتز، مخصصة من بولغري ومزينة بشعار العلامة.

قطعة فريدة من نوعها