Bvlgari تطرح إصدارا بديعا محدود الكمية من ساعة أوكتو فينيسيمو بالتعاون مع تاداو أندو

أعلنت علامة بولغري عن تعاونها مع المهندس الياباني الأشهر تاداو أندو لإطلاق تشكيلتها الفاخرة من ساعات أوكتو فينيسيمو تاداو أندو ضمن إصدار محدود من 160 قطعة.

وحصد تاداو أندو شهرته العالمية عبر ابتكاراته من الإسمنت والزجاج واستخدامه الإبداعي لعنصر الضوء، حيث تشكّل هذه العناصر الثلاثة حجر الأساس المشترك لجميع مشاريعه المعمارية لإبداع المزيج الأمثل من السحر والصفاء. وأصبح الآن عمل تاداو أندو الآن جزءاً من تاريخ العمارة المعاصرة، حيث تشمل أبرز أعماله متحف الفن الحديث في فورت وورث بتكساس ومتحف 21 _21 ديزاين سايت في طوكيو. 

ويبني تاداو أندو فلسفته على الأشكال والأحجام والمواد والتصميم المكاني، حيث تنسجم ابتكاراته المعمارية بشكل واضح مع طابع تشكيلة أوكتو فينيسيمو وقصاتها المتقنة، لتحفز مهندس العمارة الياباني للتعبير عن رؤيته للوقت بوحي من رمز ميكازوكي. 

يصوّر رمز ميكازوكي هلال القمر، حيث كان القمر مرادفاً للوقت وتم استخدامه كساعة وتقويم للبشرية منذ فجر التاريخ. يعكس تصميم تاداو أندو محدود الإصدار مفهوم الوقت بلمسة عصرية بسيطة، حيث يتألق بميناء مطلي باللون الأزرق الغامق مع تصميم ملفت على شكل هلال ذهبي عند الساعة 5. بينما تم نقش توقيع المصمم الشخصي على الغطاء الخلفي الشفاف. 

الإصدار المحدود من ساعة أوكتو فينيسيمو تاداو أندو

ساعات أوكتو فينيسيمو تاداو أندو Octo Finissimo Tadao Ando

الحركية

نظام حركة ميكانيكي أوتوماتيكي فائق الرقة من طراز كاليبر BVL 138 مع دوّار دقيق وعقارب ساعات ودقائق وثواني صغيرة.

العلبة والميناء

علبة وحلقة وتاج من الخزف الأسود غير اللامع، بقطر 40 مم، غطاء خلفي شفاف مع توقيع تاداو أندو محفور بالليزر؛ ميناء مطلي باللون الأزرق ومزين بنقشة خاصة مع هلال من الذهب الأصفر.

السوار

سوار من الخزف الأسود غير اللامع.

إصدار محدود من 160 قطعة.