موديلات ساعات ذهبية فخمة لإطلالة جذابة في عيد الحب

تعشق النساء اقتناء الساعات الذهبية الفخمة بموديلات متنوعة، فهي رفيقة أهم المناسبات والسهرات وتضفي بريقا خلابا من سحر الذهب يشع بالسحر الأنثوي المفعم بالذوق والأناقة الراقية.

وتقدم ماركات الساعات موديلات ساعات ذهبية فخمة في تصميمات تلفت الأنظار بسحرها الأخاذ لتعبر عن شخصية جريئة المشاعر واثقة بأنوثتها العاشقة وتبرز ميلها للأناقة المترفة والبريق الاستثنائي..

أجمل موديلات ساعات ذهبية فخمة لاطلالتك الراقية في عيد الحب:

بولغري  Bvlgari

ساعة من بولغري Bulgari

قدمت علامة بولغري ساعة Divas’ Dream Peacock الجديدة المستلهمة من السحر الخلاب للطاووس حيث تميزت بميناء من عرق اللؤلؤ يتباهى داخله طاووس بألوان الاناميل بينما ازدادت الساعة بريقاً وفخامة بروعة الذهب الوردي والماس.

فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

اختارت علامة فان كليف أند أربلز موتيف آلامبرا الكلاسيكي الساحر لتعيد تقديمه في ساعة Alhambra الجذابة بشكل اسوارة وتألق الموتيف الفاتن بسحر الذهب الوردي المنحوت بنقشة غيوشيه وعرق اللؤلؤ.

كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

للتعبير عن الجرأة والثقة والطموح اللامحدود قدمت علامة كارتييه ساعة Maillon de Cartier بتصميم حلقات السلسلة الملتوية والملتفة في أسلوب يبث الحركة والحيوية بينما تألقت بفخامة الذهب الوردي والماس المرصوف.

أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

 ساعة من أوديمار بيغيه Audemars Piguet

لا توجد امرأة لا تعشق ساعة  Royal Oak من أوديمار بيغيه فهي تجمع بين التصميم الرياضي والعصري بأنوثة خلابة وفي هذا الاصدار تألقت الساعة بسحر لافت من الذهب الوردي المكسو بالماس المرصوف والياقوت البرتقالي.

بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

تبث ساعة Limelight Gala Automatic من علامة بياجيه سحر فينتاج في الاطلالة فهي مفعمة بأناقة السبعينات وأنوثتها المفعمة بالسهرات الصاخبة حيث تعانق معصمك بتصميمها الانسيابي الخلاب من الذهب الوردي وأحجار الماس.

شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

دائماَ ما كانت ساعات شوبارد معبرة عن الحب والفخامة والسحر الذي يحاكي النجمات وفي ساعة L'Heure du Diamant تجسد الحب في شكل القلب المفعم بالبريق في فخامة خالدة من الذهب الوردي وأحجار الماس.

برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

 ساعة من برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

استوحت علامة برميجياني فلورييه زينة ميناء ساعة Tonda Reine de Mai من الزهور وسحر الطبيعة، واستخدمت مجموعة واسعة من الحرف الفنية لتنفيذه، بما فيها نقش عرق اللؤلؤ وترصيع الماس والسفع الرملي باليد. والساعة تعمل بحركة أوتوماتيكية، وهي مصنوعة من الذهب الوردي المرصع بالماس.

هاري وينستون  Harry Winston

ساعة من هاري وينستون Harry Winston

بريق خلاب وفخامة مترفة تتجلى في ساعة Ocean Biretrograde Automatic من علامة هاري وينستون فهي مفعمة ببهجة واشراقة تليق بالسهرات في سحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.