موديلات أساور ذهب أبيض مع ساعات أنيقة لإطلالة العمل

تعشق الجميلات اختيار أساور ذهب أبيض وساعات نسائية فخمة بتصميمات عصرية لترافق الاطلالة اليومية بلمسة فخامة وأنوثة ساحرة، وتزداد الاطلالة تألقاً عند دمج أساور الذهب الأبيض وساعات نسائية 2020 الراقية، واليوم اخترنا لك موديلات أساور ذهب أبيض فاتنة تليق بإطلالة العمل حيث يمكنك مزجها مع الساعات الأنيقة بأسلوب التكديس للحصول على اطلالة راقية تلفت الأنظار بالأنوثة..

افكار تنسيق ساعات راقية مع أساور ذهب أبيض 

ساعة واسوارة من شوميه  Chaumet

ساعة واسوارة من شوميه Chaumet

يمكنك تنسيق ساعة Hortensia Eden الرقيقة من شوميه بتصميم من الذهب الأبيض والماس مستلهم من الزهور مع اسوارة Bee My Love من شوميه المميزة بتصميم من وحي خلايا النحل في نعومة ساحرة من الذهب الأبيض والماس.

ساعة واسوارة من كارتييه  Cartier

ساعة واسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه اخترنا لك ساعة Ballon Bleu de Cartier بتصميمها الأنيق المستلهم من المنطاد في أناقة الذهب الأبيض والماس مع اسوارة Love من الذهب الأبيض والماس في تصميم رقيق وعصري من وحي البراغي.

ساعة واسوارة من بياجيه  Piaget

 ساعة واسوارة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه يمكنك اختيار ساعة Altiplano الراقية بتصميمها المستدير المفعم بالأناقة العصرية بسحر الذهب الأبيض وأحجار الماس الباغيت مع اسوارة Possession الفاتنة بتصميم مفتوح جذاب من الذهب الأبيض وأحجار الماس.

ساعة واسوارة من شانيل  Chanel

اسوارة وساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend Tweed الأيقونية بتصميم مستلهم من عبوات عطور شانيل وأقمشة التويد بفخامة الذهب الأبيض والماس، مع اسوارة Coco Crush الأنيقة بتصميم مستلهم من أسلوب بطانة حقائب شانيل في بريق الذهب الأبيض والماس.

ساعة واسوارة من شوباردChopard

ساعة واسوارة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Diamonds المتألقة بتصميم أنثوي لافت من الذهب الأبيض وأحجار الماس حرة الحركة مع اسوارة Happy Hearts الساحرة بتصميم القلوب الشاعري في لمسة غرافيكية أنيقة من الذهب الأبيض والماس.

ساعة واسوارة من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels 

ساعة واسوارة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Alhambra الرقيقة بتصميم عذب وناعم من الذهب الأبيض والماس يرافقها اسوارة Alhambra أيضاً المميزة بموتيف الزهور الرباعية في تألق الذهب الأبيض والماس.

ساعة واسوارة من كارتييهCartier 

ساعة واسوارة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة  Panthere De Cartier الأنيقة بتصميم منمق من الذهب الأبيض المصقول والماس مع اسوارة Juste Un Clou الجذابة بتصميم البراغي من الذهب الأبيض والماس.