ساعات نسائية مع أساور ذهب من مجموعات 2020

من أروع صيحات التكديس العصرية التي تجمع بين الساعات النسائية والمجوهرات الراقية هي باعتماد أي شكل ساعة تريدين اعتماده مع أساور الذهب الأنثوية الناعمة. اليوم، اخترنا لك تشكيلة مميزة من ساعات نسائية فخمة 2020 والأساور التي تليق ببعضها البعض من أحدث مجموعات المجوهرات .

ساعات نسائية 2020 وسوار من تيفاني

ساعة وسوار من تيفاني Tiffany & Co

من علامة تيفاني اند كو Tiffany & Co، اخترنا لك ساعة باللون الأسود مع الذهب الوردي المزين بالألماس، وسوار ذهب وردي أنثوي مزين بأحجار الألماس الأبيض.

ساعات نسائية 2020 وسوار من كارتييه

ساعة وسوار من كارتييه Cartier

ومن علامة كارتييه Cartier، اخترنا لك ساعة باللون الأزرق الداكن مع الذهب الأصفر في المينا، وسوار ذهب أصفر بارز بأحجار الألماس الأبيض والأونيكس والتسافوريت.

ساعات نسائية 2020 وسوار من بولغري

ساعة وسوار من بولغري Bvlgari

ومن علامة بولغري Bvlgari، اخترنا لك ساعة باللون البنفسجي الداكن مع الذهب الوردي والألماس في المينا، وسوار ذهب وردي أنثوي مزين بأحجار الألماس الأبيض.

ساعات نسائية 2020 وسوار من بياجيه

 ساعة وسوار من بياجيه Piaget

ومن علامة بياجيه Piaget، اخترنا لك ساعة باللون الأزرق الداكن مع الذهب الوردي في المينا، وسوار ذهب وردي عريض وملتف حول اليد مزين بلمسة من الألماس.

ساعات نسائية 2020 وسوار من شوميه

ساعة وسوار من شوميه Chaumet

ومن علامة شوميه Chaumet، اخترنا لك ساعة ذهب وردي مزينة بالألماس الأبيض حول المينا، مع سوار ذهب وردي ناعم مزين بأحجار الألماس في الوسط.

ساعات نسائية 2020 وسوار من فان كليف اند آربلز

ساعة وسوار من فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels

ومن علامة فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، اخترنا لك ساعة باللون الأسود مع الذهب الأبيض في المينا وسوار ذهب أبيض مرصع بالألماس أيضاً.