ساعات باللون الأحمر لأنوثتك هذا الموسم

اللون الأحمر لون الأنوثة الغني واللافت حيث تعشقه الجميلات في الاكسسوارات لما يضفيه من تألق راقي وسحر أخاذ خصوصاً حين يمتزج مع تصميمات الساعات النسائية الراقية.

واليوم اخترنا لك هذه التشكيلة الأنيقة من موديلات ساعات يد نسائية خلابة تتألق بفخامة وسحر اللون الأحمر لتغلف اطلالتك بالجاذبية اللافتة هذا الموسم..

ساعات نسائية راقية باللون الأحمر في اطلالة الموسم:

ساعة من فاشرون كونستانتين  Vacheron Constantin

ساعة من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

من علامة فاشرون كونستانتين نختار ساعة  Traditionnelle Catcher of Time القمرية بتصميم مفعم بالانوثة في سحر الذهب الأصفر وبريق الماس مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من هيرميس  Hermes

ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Nantucket بتصميم رشيق وناعم من الذهب الأبيض وبريق أحجار الماس مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعة Reverso One Duetto بتصميمها الأيقوني المستطيل في سحر الذهب الوردي وبريق الماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من بيرميجاني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda 1950 Lune القمرية بتصميم بارز ولافت بالفخامة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأحمر.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الراقية بتصميم رسمي وإبداعي لافت من الذهب الوردي وألوان الاناميل مع سوار من الساتان الأحمر.

ساعة من غلاشوت أوريجينال  Glashütte Original

ساعة من غلاشوت أوريجينال Glashütte Original

من علامة غلاشوت أوريجينال نختار ساعة Lady Serenade بتصميم راقي مفعم بالأنوثة في سحر الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر وعرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأحمر.