شركتا Zenith وHABANOS تدخلان مرحلةً جديدة مع ثنائي مميّز من طرازات ELITE MOONPHASE

رحّب الرئيس التنفيذي لدار Zenith جوليان تورناري ونائب رئيس قسم التطوير لدى شركة Habanos خوسيه ماريا لوبيز بالضيوف لاكتشاف أحدث تعاون بين دار صناعة الساعات وشركة Habanos. بعد علامتَي السيجارات Cohiba وTrinidad، تحقّق Zenith وHabanos آفاقاً جديدة من خلال شراكتهما مع تجربتَين جديدتَين: تعاون حول ساعة Romeo Y Julieta، وأوّل إصدار خاص من مجموعة Elite بتصميم جديد التي تمّ إطلاقها هذا العام في الدورة الافتتاحية من أسبوع الساعات LVMH Watch Week. ومن أجل هذا الابتكار الفاخر، سعت Zenith إلى ابتكار ترجمة رومنسيّة مميّزة لساعتها الأبدية Elite Moonphase.

وقال جوليان تورناري، الرئيس التنفيذي لشركة Zenith، في هذا السياق: "يسرّ Zenith أن تعود إلى هافانا مع أصدقائنا الأعزّاء لدى Habanos لفصل جديد من شراكتنا، وهو يتمحور حول الاحتفال بأجود متع الحياة. مع مجموعة Romeo y Julieta، قمنا بتصميم مجموعة مميّزة من الساعات الرجالية والنسائية التي تبرز الجمال الأبدي لمجموعتنا Elite والجاذبيّة الدائمة لسيجارات Romeo y Julieta الفائقة الجودة، إلى جانب التزام Zenith من أجل ابتكار ساعات ليس لها مثيل وفريدة من نوعها للنساء."

إنّ طرازات Elite المميّزة هذه مزوّدة بعلبة “Romeo” من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 40،5 ملم وعلبة “Julieta” من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 36 ملم مع 75 ماسة في الإطار، وهي متقرنة بأحزمة من جلد التمساح بألوان تتوافق مع الميناء، في حين تأتي ألوان البطانة معكوسة. وستأتي ساعة Elite Moonphase Romeo y Julieta في علبة مميّزة تحتوي على الطرازَين، وبإصدار محدود من 145 ثنائي للاحتفال بالذكرى الـ145 لعلامة سيجار Romeo y Julieta.