ساعات نسائية فخمة باللون الأحمر

يدللك موسم الخريف بالاناقة الهادئة استعداداً لموسم الشتاء الرصين، حيث تتنحى قليلاً الالوان المضيئة والشاطئية في الساعات النسائية ليحل محلها الأنوثة الواثقة..وفي موديلات ساعات اوليس ناردين للخريف 2019 عليك اعتماد اللون الأحمر لون الأنوثة الأجمل والذي يضفي لمسة تألق مفعمة بالثقة والنضوج.

واليوم ننتقي لك تشكيلة موديلات ساعات يد نسائية باللون الأحمر لتتألقي بدلال أنثوي لافت في اطلالات هذا الخريف..

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة The Cartier Libre Diagonale بتصميم أرت ديكو ينعم بالرشاقة واللمسة الغرافيكية في تألق الذهب الأبيض والماس وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من برميجياني فلوريه  Parmigiani Fleurier

ساعة من برميجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة برميجياني فلوريه نختار ساعة Tonda 1950 Lune بتصميم ساعات Tonda الراقي في نسخة قمرية مفعمة بسحر الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من باكس وستراوس  Backes & Strauss

ساعة من باكس وستراوس Backes & Strauss

من علامة باكس وستراوس نختار ساعة Piccadilly Renaissance Diamond Heart Dint بتصميم يليق بالسهرات الفاتنة في تألق خلاب من الذهب الوردي والماس والياقوت الأحمر وعرق اللؤلؤ المزين بالقلوب.

ساعة من جراند سيكو  Grand Seiko

ساعة من جراند سيكو Grand Seiko

من علامة جراند سيكو نختار ساعة Elegance الأنيقة بتصميم يحمل خطوط أنثوية من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من أوليس ناردين  Ulysse Nardin

ساعة من أوليس ناردين Ulysse Nardin

من علامة أوليس ناردين نختار ساعة Classico Jade الفاتنة بتصميم متألق بالأنوثة في أناقة الذهب الأبيض والماس مع عرق اللؤلؤ المزين بأرقام حمراء وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend بأناقة فرنسية ساحرة من الذهب الوردي مع نقشات الاناميل التي تحاكي أقمشة التويد لدى دار شانيل وسوار من الساتان الأحمر.