موديلات ساعات نسائية لاطلالة يومية أنيقة

نقدم لكم ساعات نسائية راقية حيث أن في اطلالتك اليومية لا غنى عن لمسات الأنوثة الراقية التي تغلف الاطلالة بالجاذبية والجمال وتنم عن اعتناء بالتفاصيل، ويأتي اختيارك للساعات اليومية ليعبر عن ذوقك المميز وأناقتك الفريدة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه التشكيلة الجميلة من موديلات ساعات يد نسائية ذات أناقة راقية وجاذبية أنثوية ناعمة لتمنح اطلالتك اليومية تألقاً راقياً وسحراً لافتاً..

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة De Ville Trésor Quartz بتصميم أنثوي عذب يتألق بجمال الذهب الوردي وبريق ماس ناعم على الأجناب مع سوار الجلد الأحمر.

ساعة من أي دبليو سي  IWC

ساعة من أي دبليو سي IWC

من علامة أي دبليو سي نختار ساعة Portofino Automatic بتصميمها الأنيق المستلهم من مدينة بورتوفينو بجمال الذهب الوردي والماس مع سوار من الجلد الرمادي.

ساعة من فريدريك كونستانت  Frederique Constant

ساعة من فريدريك كونستانت Frederique Constant

من علامة فريدريك كونستانت نختار ساعة Ladies Classics Quartz بتصميمها العملي الراقي في أناقة الذهب الوردي وسحر الأرقام الرومانية مع سوار من الجلد الأسود.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Seduttori بتصميم سيرباني العصري الجذاب في أناقة راقية من الذهب الوردي.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Première Rock بتصميم مستلهم من سلاسل حقائب شانيل في أناقة الذهب الأبيض المطلي بالكامل باللاكيه الأسود.

ساعة من شوميه  Chaumet

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Boléro بتصميم أنثوي كامل الاستدارة مستلهم من موسيقى بوليرو الشهيرة في جمال الذهب الوردي.

ساعة من كارتييه  Cartier

ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Rotonde De Cartier Wood Marquetry بتصميم كاللوحة الفنية من الذهب الوردي ووجه فهد كارتييه بماركتريه الخشب وحجر أنيق من الياقوت الأزرق.